صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

قنديل من كينيا: مستقبل مصر يبشر بالخير

10 ابريل 2013



أكد هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، أن مستقبل مصر يبشر بالخير، وأن هناك ضوءا ساطعا في نهاية النفق رغم المرحلة الانتقالية الصعبة التي نمر بها حاليا، مضيفا أن مصر لن يبنيها إلا أبناؤها، داعيا جميع المواطنين إلي بذل المزيد من الجهد والعمل.

وقال قنديل، خلال لقائه مع الجالية المصرية بكينيا، إن الحكومة تعمل علي الإصلاح في العديد من المجالات ولكن بشكل تدريجي حتي يتقبل المواطن هذه الإصلاحات، مشيرا إلي أن الحكومة تعمل وسط أجواء صاخبة وتظاهرات مستمرة إلا أنها عازمة علي السير قدما علي طريق الإصلاح في مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف قنديل «إننا لدينا أمل في أن نصل إلي الانتخابات البرلمانية في أقرب فرصة»، مشيرا إلي أن من يطالب بتغيير الحكومة قبل الانتخابات يعرف تماماً أن هذه الحكومة ليس لديها القدرة علي تزوير الانتخابات، فهناك إشراف قضائي كامل ولجنة عليا مستقلة ونظام لا يسمح بالتزوير.

وقال رئيس الوزراء «إننا نعمل علي تفعيل الإصلاح الاقتصادي والحصول علي قرض صندوق النقد الدولي باعتباره شهادة إيجابية للاقتصاد المصري»، كما أشار إلي أنه يجري التصالح مع المستثمرين الجادين بشكل قانوني وذلك بعد سدادهم حق الدولة، بالإضافة إلي العمل علي فتح أسواق جديدة أمام المنتجات المصرية في الخارج ودعم السياحة.

وقد شارك قنديل مع عدد من قادة أفريقيا ظهر أمس في حفل تنصيب رئيس جمهورية كينيا الجديدة أهورو كينياتا في الاحتفالية الضخمة التي أقيمت لهذا الغرض بالعاصمة نيروبي وذلك بتكليف من الرئيس مرسي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«اعرف بلدك» تواصل استقبال الزائرين لتنشيط السياحة الداخلية بـ«الوادى الجديد»
«آل بيكهام» أشيك عائلة فى مهرجان الموضة
«حقوق الإنسان» لعبة أردوغان لتمكين العدالة والتنمية من المحليات
المصريون يحصدون ثمار مشروعات غيرت وجه الوطن
اقتصادنا واعد
مصر تجنى ثمار المشروعات القومية
«جون ريسه»: «كلوب» أفضل من «مورينيو»

Facebook twitter rss