صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

بلاغ لمجلس القضاء يتهم النائب العام بالتحيز لجماعة الإخوان

10 ابريل 2013



تقدم المحامي محمود يوسف إبراهيم الشهير بـ «محمود أبو الليل» ببلاغ إلي مجلس القضاء الأعلي يتهم فيه النائب العام المستشار طلعت عبدالله بالتحيز لجماعة الإخوان المسلمين.

وأكد في بلاغه الذي أشر عليه المستشار محمد عيد محجوب الأمين العام لمجلس القضاء الأعلي أنه تقدم يوم 28 مارس الماضي ببلاغ إلي النائب العام ضد جماعة الإخوان المسلمين إلا أن النائب العام لم يحقق فيها.

واتهم مقدم البلاغ النائب العام بأنه استغل منصبه فقط لحساب بلاغات جماعة الإخوان المسلمين، عندما يتقدم أي منهم ببلاغات ضد الإعلاميين والنشطاء السياسيين، بل ويتم استدعاؤهم فوراً، أما كل من أهان اللواء عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات السابق، ونائب رئيس الجمهورية السابق، وأهان الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، لم يسأل أو يحقق فيها رغم أنه تقدم ببلاغات بهذا الشأن ومنها البلاغ رقم 2100 لسنة 2012، والبلاغات أرقام 873 و874 و875 لسنة 2013 بلاغات النائب العام.

كما أنه اشترك في جريمة بشعة، علي حد وصف البلاغ عندما تقابل مع النائب العام الليبي وقد تمت مداهمة منازل الآمنين في هذا الوطن وقام بتسليم 2 من المواطنين الليبيين وهما محمد إبراهيم شقيق موسي إبراهيم وزير سابق بليبيا، وكذلك السفير الليبي علي ماريا، وهذا بالمخالفة للدستور المصري للمادة 31 والمادة 57 والمادة 80 من الدستور.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss