صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

حوادث

مباحث الجيزة تكثف جهودها لكشف غموض جريمة مقتل طفلي الهرم

10 ابريل 2013



كتبت - هند نجيب ونادية شابور

تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض اختطاف طفلين شقيقين من منطقة الهرم بالجيزة والعثور علي جثتيهما مقتولين بالفيوم، حيث تم تشكيل فريق بحث للتوصل لأسباب الحادث وضبط الجناة المجهولين.

وقال مصدر أمني أن رجال المباحث يضعون جميع الاحتمالات أمامهم من خلافات أسرية وعملية قد تدفع مرتكبي الجريمة لارتكابها خاصة وأن أسرة المجني عليهما تنتمي إلي الصعيد، وأن خلافات منذ ما يقرب من شهرين جمعت بين أفراد العائلة وعائلة أخري بمحافظة سوهاج بسبب معاكسة فتاة أسفرت عن مقتل ابن عم المجني عليهما.

وكان الحادث، بدأ بتلقي اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، بلاغا من «ف. ع» مقاول وصاحب مكتب بمنطقة فيصل بالهرم، يفيد بتغيب ابنه «محمود» الطالب الصف الثاني الإعدادي وشقيقته «شيماء» الطالبة بالصف الخامس الابتدائي.

وأفاد في بلاغه أنه كان قد أعطاهما مبلغا ماليا لشراء ملابس لهما إلا أنهما اختفيا من حينها، ولم يعدا إلي المنزل، مضيفا أنه لم يتلق أي اتصالات أو تهديدات من أي شخص تفيد باختطافهما أو طلب فدية لإطلاق سراحهما، مؤكدا أنه لا تربطه أي علاقات عدائية مع آخرين تدفعهم لخطف ابنيه.

وعلي إثر بلاغ تغيب الطفلان حيث قام المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم شرطة الهرم ومعاوناه الرائد هاني عكاشة والرائد مروان مشرف بنشر أوصاف الطفلين وتوزيع نشرة علي المستشفيات وأقسام الشرطة تحمل مواصفاتهما حتي يتم التوصل لهما، إلا أن ضباط مباحث الفيوم تلقوا بلاغا من الأهالي بعثورهم علي جثتين لطفلين بالطريق بمركز طامية يرجح أنهما للطفلين المختفيين بمنطقة الهرم.

وبانتقال رجال المباحث إلي مكان البلاغ تبين أن الجثتين للطفلين بالهرم وبفحصهما تبين وجود عدة طعنات، بالإضافة إلي إطلاق الرصاص عليهما، وأن الجريمة ارتكبت بطريقة انتقامية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استطلاع جالوب: ٥٧%من الإيرانيين يرون أن الوضع الاقتصادى يزداد سوءًا
مصر تكرم أبطالها
الموازنة تحقق فائضًا تاريخيًا
وزير الدفاع فى زيارة رسمية لـ«فرنسا» تستغرق عدة أيام
أباطرة المخدرات فى قبضة «الداخلية»
«S 400».. تدمر العلاقات «التركية – الأمريكية»
تطوير المناطق التراثية والتاريخية «مهمة قومية»

Facebook twitter rss