صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

السيسي لـ«الشرطة العسكرية»: اجهزوا

9 ابريل 2013

كتب : د . فاطمة سيد احمد




وجه الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات  المسلحة وزير الدفاع والإنتاج  الحربي التحية للجهد الذي يقوم به رجال الشرطة العسكرية في الحفاظ علي الانضباط العسكري وأمن وسلامة القوات المسلحة وحماية انجازاتها وممتلكاتها.

 وأشاد «السيسي» خلال لقائه بعدد من قادة وضباط الشرطة العسكرية  بما قام به رجالها من مهام لتأمين المواطنين وحماية الأهداف والمنشآت الحيوية ومعاونة الشرطة المدنية في التصدي للهاربين والخارجين علي القانون وما قدموه من تضحيات وبطولات وتفانيهم في استعادة الأمن والاستقرار للشارع المصري وادائهم المتميز الذي سيظل مبعث فخر واعتزاز من جميع أبناء الشعب الذي يثق في قدرة قواته المسلحة وعزيمتها وكفاءتها في حماية الوطن وصون مقدساتهم.

 وأكد وزير الدفاع أن رجال القوات المسلحة بما يملكونه من انضباط ذاتي وحس وطني مخلص يدركون حجم التحديات التي تمر بها مصر، ويعملون بكل شجاعة واخلاص للحفاظ علي تماسك الوطن واستقراره.

 وأدار «السيسي» حواراً مع قادة وضباط الشرطة العسكرية استمع فيه إلي آرائهم واستفساراتهم، وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة والعمل الدءوب والمخلص للحفاظ علي كفاءتهم واستعدادهم القتالي، والاهتمام بالتطوير والتحديث  ومواكبة كل ما هو جديد من أجل تطوير الأداء والوصول إلي درجة الاحترافية في تنفيذ المهام.

 وأكد القائد العسكري ضرورة  عقد اللقاءات بين القادة والمرءوسين لنقل الخبرات وتوحيد المفاهيم لتظل القوات المسلحة دائما قوية وقادرة علي حماية أمن مصر  القومي.

 حضر  اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss