صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ماسبيرو يرفض احتكار «الجزيرة» لـ«الدوري»

9 ابريل 2013

كتب : انتصار الغيطاني




بعد سلسلة من الاجتماعات والمناقشات، رفض إسماعيل الششتاوي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون استبعاد القنوات الفضائية بالتليفزيون المصري من عرض بطولات الدوري الممتاز للثلاثة أعوام القادمة بعد أن قررت لجنة البث بيعها حصريا الي قناة الجزيرة القطرية مقابل 450 مليون جنيه.

أكد «الششتاوي» في اجتماعه مع اللجنة انه لن يفرط في حقوق مشاهدي التليفزيون المصري في متابعة «الدوري» علي قنواته المفتوحة وانه في حالة اصرار لجنة البث علي حرمان التليفزيون من عرض البطولة سيرفض التليفزيون منح الشارة للقناة التي ستقوم بشراء البطولة حصريا أيا كان اسم القناة.

وانتهي الاجتماع بالاتفاق علي حصول التليفزيون المصري علي عرض المباريات علي قنواته الثانية ارضيا واذاعة الشباب والرياضة والفضائية المصرية ،مع استبعاد قناة النيل للرياضة من الاتفاق والاكتفاء بوجود الفضائية المصرية في العرض.

رفض «الششتاوي» ان تقوم لجنة البث بمناقشة سعر الشارة مع التليفزيون نيابة عن قناة الجزيرة مؤكدًا عقب توقيع الاتفاقات والعقود بين القناة ولجنة البث سيقوم الاتحاد بمناقشة سعر الشارة مع القناة التي حصلت علي المباريات بشكل مباشر دون وجود وساطة من احد.

كشفت مصادر داخل ماسبيرو ان مسئولي لجنة البث اكدوا ان الجزيرة خفضت عرضها من 450 مليونا الي 200 مليون نتيجة اصرار ماسبيرو علي عرض المباريات علي قناة فضائية مفتوحة.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss