صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الإخوان: أحداث الخصوص مخطط لجر مصر إلى الفتنة الطائفية

8 ابريل 2013

كتب : عمر علم الدين




 

اعتبر حزب الحرية والعدالة الجناح السياسى للإخوان أحداث الخصوص مخططًا لجر مصر إلى الفتنة الطائفية وطالب الحزب أجهزة الدولة بالكشف عن هذه المخططات ومعاقبة مخططيها ووقف هذا الخطر الذى يهدد أمن المواطنين.

وقال الحزب: إنه تابع محاولة إثارة الفتنة التى شهدتها منطقة الخصوص، وتألم الحزب من وقوع قتلى وإصابات فى هذه الأحداث المؤسفة بغض النظر عن ديانتهم مسلمين كانوا أو مسيحيين.

وأضاف الحزب فى بيان له: إنه يرفض محاولات البعض الوقيعة بين أطياف الشعب المصرى المختلفة، وافتعال الأزمات لتنفيذ مخططاته الإجرامية وجر البلاد إلى الفوضى وإدخالها فى دوامة الفتن والعنف.

وقال أحمد عارف المتحدث باسم الإخوان: إننا لن نسمح بجر البلاد إلى مستنقع الفتنة الطائفية، مضيفًا: إن الشعب المصرى يقف بالمرصاد لمن يريدون هذا.

وحول ما شهده دار القضاء العالى من اشتباكات مساء أمس الأول قال د.مراد على المستشار الإعلامى لحزب الإخوان من حق أى حركة سياسية أن تحتفل بذكرى تأسيسها ومن حق المعارضة أن تتظاهر كما تشاء وأن تعبر عن رأيها بكل الوسائل السلمية ولكن ليس من حق أحد استخدام العنف أو جر البلاد لفوضى.

وتساءل ما السر وراء محاولات البعض اقتحام دار القضاء العالى؟

ودعا المتحدث الإعلامى باسم حزب الإخوان القوى الوطنية للوقوف ضد هذه الاعتداءات والتصدى بحزم ضد كل من يدعو إلى استخدام العنف.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss