صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

أبوالفتوح:لن أرجع لصفوف الإخوان

3 مايو 2012

كتب : محمد مبروك




 أكد الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية أن مشروعه الإصلاحى لا ينحاز لأحد سواء حزباً أو جماعة ولكنه ملك لكل المصريين على حد سواء لافتا إلى أنه لا ينتمى إلا إلى الشعب المصرى بجميع طوائفه وطبقاته.
 

وأكد ابوالفتوح خلال مؤتمر جماهيرى بمدينة طنطا مساء أمس الأول فى ختام جولته الانتخابية بمحافظة الغربية انه رفض جميع الصفقات المشبوهة لأنها غير أخلاقية وكل الأحزاب التى دعمته لم تطلب طلباً واحدا ولم تشترط عليه أى شروط ولكنها كلها جاءت لتدعم مشروع مصر القوية الذى رأوا فيه مطالب الثورة الحقيقية.

 

نفى المرشح المنشق عن جماعة الاخوان انه سيعود إلى صفوف الإخوان للحفاظ على الاستقلالية التى أعلناها منذ بداية حملته لإيمانه القوى والمتين بأن الشعب المصرى يستحق الكثير ومشروع مصر القوي هو مشروع كل المصريين بجميع انتماءاتهم وتوجهاتهم ولا فرق بينهم إطلاقا فى العرق ولا فى الدين ولا فى الشكل.

 

 وكشف أبوالفتوح أن هناك بعض رجال الأعمال من فلول النظام السابق عرضوا عليه تمويل حملته الانتخابية ولكنه رفض معللا ذلك بأنه لن ينفق على الحملة إلا من أموال حلال وأوضح أنه فى حالة فوزه ستكون معاملة الدول الخارجية بالمثل. وأعلن أبوالفتوح عن انضمام كل من حزبى النور والبناء والتنمية إلى مشروع «مصر القومية» الخاص به وعن سؤاله عن موقفه من الجيش المصرى والمجلس العسكرى أجاب إذا اختاره الشعب ليكون رئيسا قال إن الجيش هو حمى الوطن ولكن المجلس العسكرى أساء إدارة البلاد وأخطأ عدة أخطاء لنصل فى النهاية لحالة من الارتباك والأزمات المستمرة وأنه عند اختياره رئيسا لمصر سينتهى دور المجلس بشكل تام ويعود هو وجيشه لثكناته.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss