صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

حرس وزير الإعلام يعتدي بالضرب علي مصور «mbc مصر»

1 ابريل 2013

كتب : هند عزام




في السياق ذاته شهد المؤتمر  قيام حرس وزير الإعلام صلاح عبد المقصود قناة ام بي سي مصر وقام الأخير بتحرير محضر بالواقعة في حين قامت وزارة الإعلام بتحرير  محضر مخالفات لما حدث.

أكدت مصادر تجاهل الوزير لشكوي المصور إلا أن مصادر بمكتب الوزير أكدت ان ما حدث هو محاولة من المصور لتصوير  الوزير وهو يصلي وهو ما رفضه الحرس وعندما اصر المصور حدثت مشادة كلامية تطورت لطلب من المصور لخروج الحرس معه إلي خارج القاعة وقام بسبه مما أدي لتطاول الحرس عليه بالضرب. وقام باحتواء الموقف د. صلاح سلطان أمين عام مجمع البحوث الإسلامية الذي قبل رأس المصور.

من ناحية أخري نفي مصدر مسئول بوزارة الإعلام  ما تردد حول موافقة وزير الإعلام علي تأجير الاستوديوهات الجديدة بمبني اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالدور العاشر لقناة الجزيرة ، حيث إن هذه الاستوديوهات ما زالت تحت الإنشاء ، ولم تتقدم أي من هذه القنوات المذكورة بالخبر أو غيرها بمثل هذا الطلب ، لأنه من الأساس لا توجد نية علي الإطلاق أو عرض لتأجير هذه الاستوديوهات.

وأكد المصدر أن الغرض من إنشاء هذه الاستوديوهات الجديدة هو إيجاد بديل مناسب للاستوديوهات التي يتم تأجيرها لبعض البرامج في مدينة الإنتاج الإعلامي ويدفع الاتحاد ملايين الجنيهات مقابل إيجارها ، وبذلك يوفر الاتحاد هذه المبالغ التي تدفع مقابل إيجار هذه الاستوديوهات ، حيث زادت مديونية اتحاد الإذاعة والتليفزيون لمدينة الإنتاج الإعلامي علي 120 مليون جنيه ، ورأي الوزير إيجاد البدائل داخل المبني بدلاً من التأجير.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss