صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ الجيزة: افتتاح 119 مشروعا لخدمة المواطن خلال إبريل

31 مارس 2013



قال الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة: إنه سيتم خلال إبريل المقبل إفتتاح 119 مشروعا في المجالات التنموية والخدمية بالمحافظة بتكلفة 285 مليون جنيه، كما ستبدأ المحافظة اعتبارا من يوليو المقبل تنفيذ حزمة جديدة من المشروعات لخدمة المواطنين وتحقيقا لبرامج التنمية بالمحافظة باستثمارات تصل إلي 442 مليون جنيه.

وأشار الدكتور علي عبد الرحمن  في تصريحات له أمس خلال احتفال المحافظة بعيدها القومي والذي يعقد تحت شعار «الجيزة والناس» إلي أن الأولوية ستكون للمشروعات التي تلبي احتياجات المواطنين العاجلة، مثل المشروعات الخدمية والبنية الأساسية وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب وتشجيع الاستثمار وبما يضمن زيادة الموارد الذاتية للمحافظة.

وأكد عبد الرحمن أن المشروعات التي تم إنجازها موزعة علي جميع الأحياء والمراكز والمدن التابعة للمحافظة، وتضم قائمة المشروعات المقرر افتتاحها مجمع مدارس بولاق الدكرور الذي يضم 3 مدارس هي الشيخ الشعراوي وبولاق الدكرور الابتدائية وبولاق الدكرور التجريبية بتكلفة إجمالية 18 مليون جنيه للعمل علي تقليل الكثافة العالية داخل فصول المدارس، كما سيتم افتتاح عدد من المدارس الأخري منها اللواء التجريبي بالعجوزة وعمر مكرم بإمبابة والسادات والشروق وبشتيل بالوراق.

وأضاف المحافظ: إنه سيتم تفقد أكبر مشروعين لتطوير المناطق العشوائية بالمحافظة بمنطقتي عشش شارع السودان بالدقي وعزيز عزت بإمبابة، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء منها يونيو المقبل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss