صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تعليق الدراسة بجامعة مصر الدولية

28 مارس 2013

كتب : محمدالشرقاوي و شيماء عدلى




واصل طلاب جامعة مصر الدولية امس اعتصامهم مطالبين بإقالة رئيس الجامعة ونائبه، مع تعليق الدراسة، وقد تبادل الطلاب وإدارة الجامعة تقديم البلاغات فى قسم العبور.

وقد شكل الطلاب لجان لحاية المنشآت بعد اتهام الطلاب بسرقة منشآت الجامعة، بينما أوفدت وزارة التعليم العالى مسئول للتحقيق فى الواقعة على أن تبدأ التحقيق فيها.

جدير بالذكر أن فض اعتصام طلاب جامعة مصر الدولية اسفر عن اصابة 40 طالباً ما بين اصابات بخدوش وخرطوش فى الظهر والقدم وتم إجبار مدير أمن الجامعة ممدوح عبد اللطيف، على تقديم استقالته، وقد برر الاستقالة ببلوغة سن التقاعد وعدم القدرة على القيام بأعمال الأمن.

وفى ذات السياق تم تحطيم نوافذ الجامعة ودارت الاتهامات ما بين اتهام الطلاب للامن بأستخدام قنابل الغاز وطفايات الحرائق، فى مقابل اتهام الامن للطلاب بالاستعانة بالبلطجية والهجوم على الامن.

تأتى هذه الوقائع بعد 18 يوماً من الاعتصام المفتوح وايقاف 13 طالباً بعد تظاهرهم لإنشاء كوبرى للمشاه على طريق «القاهرة  الإسماعيلية الصحراوى» حيث تقع الجامعة لتفادى حوادث السير المتكررة امام مبنى الجامعة، والتى أصيبت على إثرها إحدى الطالبات بجانب وفاة الطالب أنطوان سامح، طالب بجامعة مصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss