صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الانتهاء من 14 مشروعا للمياه والصرف الصحي بالجيزة يونيو المقبل

27 مارس 2013

كتب : حسن ابو خزيم




أعلن الدكتور عبدالقوي خليفة وزير المرافق ومياه الشرب والصرف الصحي أنه سيتم الانتهاء من 14 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة بالكامل مع نهاية شهر يونيو المقبل بتكلفة إجمالية 766 مليون جنيه.

أضاف الوزير إننا أخذنا دعما من الدولة بقيمة مليار و700 مليون جنيه كمستحقات للمقاولين عن أعمال سابقة إلي جانب 2 مليار و700 مليون جنيه كدعم إضافي كان من نصيب الجيزة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقده الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة ووزير المرافق بحضور الدكتور سيد نصر رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والمستشار أنس الملا مستشار الوزير والمهندسة زينب منير رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي لاستعراض مشاكل المياه والصرف الصحي.

وقال الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة إنه من ضمن المشروعات مشروع الصرف الصحي بالكوم الأحمر وقد تم الانتهاء منه وجار حالياً التسليم الإبتدائي للمشروع ومن المتوقع أن يخدم ما يقرب من 23 ألف نسمة إلي جانب مشروع خطوط مياه صفط اللبن.

وأشار المحافظ إلي أن المحافظة تولي اهتماماً للمشروعات الخدمية علي مستوي المناطق خاصة المناطق العشوائية وعلي رأسها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي مشيراً إلي أن ذلك يأتي في إطار الجهود التي تتم حتي لا تتكرر مشاكل العام الماضي موضحاً أنه تم قطع شوط طويل في هذا الشأن في ظل ظروف المناطق وقري ليست بها بنية أساسية مطلقاً لمشروعات المياه والصرف الصحي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss