صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ثورة الناصريين علي «العريان»

24 مارس 2013

كتب : مصطفي امين




حالة من الاستنفار تعرض لها الناصريون بسبب التصريحات المتلاحقة والمستفزة التي ظل نائب رئيس حزب الحرية والعدالة د. عصام العريان، يشنها علي الرئيس الراحل جمال عبد الناصر خلال الـ48 ساعة الماضية،  المرة الأولي مساء الخميس عندما قال إن عبد الناصر فشل عندما قسم العرب.. ونال جزاءه من جنس عمله، والثانية مساء الجمعة عندما وصف عبد الناصر بـ «القاتل الذي ذبح بيده 70 ألف جندي مصري في سيناء واليمن».

 سامح عاشور رئيس الحزب الناصري وصف هجوم العريان علي الزعيم جمال عبد الناصر بأنه  شخص لايستحق الرد عليه وان جميع تصريحاته مستفزة، واعتبر في تصريح لـ«روزاليوسف» ان ذلك  الشخص مأمور من مكتب الارشاد  وتساءل أليس ذلك الشخص هو من دعا الي عودة اليهود الي مصر مرة اخري وذلك في محاولة وتكليف من أعضاء مكتب الارشاد لتهيئة المناخ العام لحملة تطبيع مع إسرائيل.

وخاطب مصطفي بكري، عصام العريان قائلاً: «عبد الناصر لم يتواطأ مع الصهاينة، ولم يفرط في حبة من تراب مصر، عاش مناضلا ومات وهو يرفض الصلح والاعتراف بالعدو الصهيوني».

وتساءل بكري عبر سلسلة من التغريدات علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «ما رأيك يا دكتور فيمن تحالفوا مع أمريكا التي كانوا يسمونها الشيطان الأكبر لمجرد أنهم أرادوا مساعدتها في الوصول إلي السلطة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها

Facebook twitter rss