صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

شباب فيس بوك: عاش عبد الناصر قاهر فتنة الإخوان

24 مارس 2013

كتب : مروة مظلوم




أثارت الاشتباكات التي دارت أمس الأول أمام مقر مكتب الإرشاد وقبلها بأيام اعتداء شباب الإخوان علي الصحفيين والنشطاء السياسيين، حالة من الغضب علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نبذ الشباب هذه الاعتداءات وانجرفوا في نوبات من الترحم علي الزعيم جمال عبد الناصر كونه هو من تصدي للإخوان، وقالوا إن ناصر هو من استطاع القضاء علي فتنة الإخوان التي يقومون بها الآن، وتداولوا صوره المصاحبة بالتعليقات التي تمجد أيامه وعصره..

محمود سامي ناشط حقوقي قال علي حسابه  علي موقع فيس بوك اليهود بيشحتوا ويبتزوا العالم عاطفيًا وماديًا لغاية دلوقتي بسبب محرقة هتلر.. والإخوان بيعملوا نفس الشيء بالضبط علي حس التعذيب في سجون عبد الناصر.

كما نشرت صفحة اتحاد الصفحات الثورية مقولة للكاتب الصحفي «محمد حسنين هيكل» قال: عبد الناصر كان معه حق عندما اصطدم مع الشيوعيين والإخوان ورافق المقولة فيديو لخطاب ناصر يتحدث فيه عن حواره مع مرشد الإخوان الذي طالب بفرض الحجاب علي بنات مصر، ورد ناصر نصًا: إذا كنت أنت مش قادر تلبس بنتك اللي في كلية الطب طرحة.. ودي بنت واحدة عايزني  أنا انزل ألبس 10 مليون طرح في البلد «أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم.

وقال ياسين محمد: عبد الناصر الوحيد اللي فهم الإخوان.. احنا في آسفين يا ناصر قضيت علي الفتنة صح.

ونشرت صفحة مصر بوك صورة للشيخ الشعراوي وهو يزور قبر الراحل جمال عبد الناصر عام 1995 قائلة تعليقًا علي الصورة حتي معارضيه ترحموا علي أيامه ولم يفهموه إلا بعد رحيله، وشكك في صحة الصورة بعض أعضاء الصفحة من الإسلاميين نظرًا للخلاف المعروف بين الشعراوي والزعيم الراحل، إلا أن الصورة حقيقية مرفقة بخبر نشرته جريدة الأهرام بتاريخ 30 أكتوبر 1995 وقول الشعراوي قررت بعد كلمة عابرة قلتها في حق عبد الناصر أن أزور ضريحه فلا يجب علي الانسان أن يسيء الظن بفعل أحد وأن يترك سرائر الناس لله وحده..

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss