صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

دفعة جديدة من معاشات مصابى الثورة اليوم

24 مارس 2013

كتب : نهى عابدين




 

 

 

 تتسلم اليوم دفعة جديدة من مصابى الثورة شيكات المعاشات الخاصة بهم من مقر وزارة التأمينات والمعاشات تضم هذه الدفعة 11 مصابًا وذلك استكمالًا للدفعة السابقة التى تم الصرف لها فى نهاية شهر يناير الماضى.

ويأتى ذلك مع استمرار اغلاق المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء ومصابى الثورة أبوابه نظرًا لتكرر الاعتداء على الموظفين وتهديدهم بالأسلحة البيضاء واحتجازهم عدة مرات داخل المقر من قبل بعض البلطجية فى ظل غياب تأمين المجلس من قبل الشرطة وتجاهل مطلب الموظفين بضرورة تأمينه لحماية أرواحهم.

وفى سياق متصل نفى المجلس ما تردد عن تلقى 120 من مصابى الثورة عروضا للعلاج المجانى بإسرائيل وألمانيا مقابل تنازلهم عن الجنسية المصرية، وأشار خالد بدوى الأمين العام للمجلس إلى أن ما تردد مؤخرًا مجرد اشاعات إطلقها بعض الذين يدعون أنهم من مصابى الثورة وأصحاب المصالح الشخصية المستأجرين من قبل بعض الجهات، التى تسعى إلى إفشال عمل المجلس.

وقد اجتمع بدوى ونواب مجلس الشورى المعنيين بملف مصابى الثورة وتأكد من خلالهم أن ما تمت اثارته أكاذيب لتضليل الرأى العام وذلك بعد أن قام نواب بمجلس الشورى بمخاطبة السفارتين الإسرائيلية والألمانية اللتين جاء ردهما نافيًا بعدم تقديم أى عروض على هذا النحو لمصابى الثورة.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
وداعًا يا جميل!
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss