صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

أبو إسماعيل لمرسى: هذا عار يلاحقك ومنتظر ردك

21 مارس 2013

كتبت : ناهد سعد




هاجم حازم صلاح أبو إسماعيل رئيس الجمهورية محمد مرسى بعد إلقاء القبض على جمال صابر رئيس حركة «حازمون» والقيادى بالحملة الانتخابية لأبو إسماعيل معترضاً على تصوير صابر معصوب العين وموثق اليدين وقال أبو إسماعيل: رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى أنت مسئول شخصياً عن هذا العار الذى يلحق حكمك بنشر هذه الصورة ــ إذا ثبتت صحتها ــ للأستاذ جمال صابر معصوب العينين موثق اليدين خلف ظهره فى صورة لا يقرها أى نص قانونى.

 

وأضاف: وسأظل خصماً لك سراً وعلناً حتى أرى كيف هى انتفاضتك لتحاسب المسئول عن عودة هذه الرسالة الواضحة لإذلال أبناء الشعب لتنشر بين الناس من جديد، فإما أن عهدك يأباها ويسمى من اقترفها باسمه ويوقفه عن العمل ويحيله إلى التحقيق وإما أن عهدك كله صار موصوماً بهذا العار وسيكون لنا منه الموقف الذى ينبغى من كل عهد لا يأبى المظالم.

 

كما أدان محمد عبد المقصود الداعية السلفى، الأحداث الدامية فى شبرا، والمواجهات التى اندلعت بين عدد من الأهالى وعائلة الشيخ جمال صابر.

 

وناشد عبد المقصود عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، الجميع عدم المشاركة فيما يحدث فى شبرا، حيث قال: «بيان عاجل مناشدة ونداء من فضيلة الدكتور محمد عبد المقصود إلى المسلمين جميعاً عدم المشاركة فيما يحدث فى شبرا». وفى سياق آخر انتقد حسام أبو النجارى القيادى السلفى مواقف وتراجع حازم أبو إسماعيل فى أكثر من موقف وفى أكثر من تحالف وكان أولها تحالف «الوطن الحر» مع حزب الوطن برئاسة عماد عبد الغفور.

 

وأضاف: نراه يتحالف مع أحزاب كانت شديدة الصلة بالمجلس العسكرى كحزب الوطن بقيادة المقرب للمشير حسين طنطاوى د. عماد عبد الغفور! ويتوحد مع حزب العمل الجديد الذى كان رئيسه جالساً على يسار أحمدى نجاد بإحدى جلساته فى زيارته الأخيرة لمصر! كل ذلك وأشياء أخرى كثيرة لا ترتفع بها «راية» ولا تنتصر بها فكرة!

 

وقال: لا بد أن يكون هناك تنظيم وتأسيس وترتيب وشورى ووضوح ورؤية تبتعد عن «سيولة الشعارات» وتنتهج آليات الممارسة، وبرامج الحراك السياسي! وهذا ما يحتاجه بالفعل الشيخ حازم وحزبه.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss