صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

استقالة وزير الشئون القانونيه

20 مارس 2013

كتب : فريدة محمد




تقدم د.عمر سالم وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية باستقالته رسميا وتأتى هذه الخطوة لاسباب صحية كان يعانى منها منذ ان كان وزيرا بحكومة د.كمال الجنزورى رئيس الوزراء السابق.

وفى سياق اخر شهد اجتماع اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشورى مشادات كلامية بين النائب ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل عن محافظة الغربية ونواب المحافظة  من التيارات السياسية الأخرى وتطور الأمر عندما اعلن النائب صبحى صالح مذكرة بالواقعة  لعرضها على د. احمد فهمى رئيس المجلس.

وبدأت الأزمة عندما اعترض النائب ناجى الشهابى على مقترحات بعض النواب بخصوص تقسيم الدوائر الانتخابيةه بمحافظة الغربية. وطالبه النائب صبحى صالح بالسكوت أو مغادرة القاعة ورد عليه الشهابى قائلا «مين اللى قالك تقعد مكان رئيس اللجنة انت عضو زيى زيك» ورد صالح عليه  «يعنى انت مش عجبك حد من النواب ولا عجبك كلامنا»، مما أدى إلى أخذ صبحى التصويت لتدوين مذكرة ضده، وهنا هاجمهم  الشهابى قائلا «دى بقت حاجه تقرف.. أنتم قاعدين بتقسموا الدوائر على هواكم».. ثم وجه كلامه لصبحى صالح قائلا «انت تتقمص دور أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى المنحل.. وتتحمل نتيجة ما تفعله».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss