صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الجبانات ممنوعة لأقل من 50 عاما

20 مارس 2013



 

 

 

قال نبيل الواعر مدير مشروع الجبانات بمحافظة الجيزة إن تحديد سن الـ50 سنة فى المشروع الجديد للجبانات الذى تطرحه المحافظة خلال أيام على مواطنى الجيزة يهدف إلى الصالح العام للأسرة التى يستفيد جميع أفرادها من خلال تقدم الأب أو الأم فى حجز المشروع، وقال الواعر فى حالة فتح الباب أمام الجميع سوف تقل فرص أفراد الأسرة فى الفوز لأن جميع أفرادها سوف يتقدمون وبالتالى حرمان الآخرين والمحتاجين بالفعل.

وأضاف: إن طلب الحصول على جبانة عادة ما يهم أصحاب الأعمار المتقدمة وليس صغار السن حيث تلاحظ من المشروعات السابقة التى نفذتها المحافظة أن صغار السن بعد حصولهم على الجبانة يقومون ببيعها محققين أرباحا كبيرة ومستغلين حاجة البعض فى الحصول على جبانة.

وأكد مدير المشروع أن التجارب أثبتت أن بعض المتقدمين فى هذه المشروعات يريدون من ورائها التجارة لذا حددت المحافظة سن الـ50 سنة للقضاء على هذه الممارسات الخاطئة والمخالفة للقانون.

وأوضح نبيل الواعر أنه بالنسبة للطلبات السابقة فى القرعة التى أجرتها المحافظة العام الماضى ولم يحالفهم الحظ وتنطبق عليهم الشروط سيتم وضعهم فى الأولوية الأولى، أما الذين لا تنطبق عليهم الشروط فيحق لهم استرداد حوالة الــ50 جنيها من أى مكتب بريد أو بنك تقدم من خلاله، لافتًا إلى أن الشروط التى تم وضعها واعتمدها مجلس الإدارة مؤخرًا سيتم الالتزام بها حرفيًا ومنح المستحقين بالفعل.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss