صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

نائب المرشد: لا نوم بعد اليوم لنشر «الإسلام» ومشاكل مصر ستحل بعد الانتخابات

20 مارس 2013

كتب : عمر علم الدين




علق محمود عزت الرجل القوى فى الاخوان والملقب بصقر الجماعة على حل مشاكل مصر بالانتخابات البرلمانية القادمة وقال بعد الانتهاء من الانتخابات النيابية القادمة ستصبح مؤسسات الدولة جاهزة لتنطلق وتتحرر الحكومة من المعوقات التي تمنعها من معالجة المشكلات المختلفة وعلى رأسها المشكلة الاقتصادية، وسيكون هناك مجال لحل الكثير من المعضلات الكبرى التي حالت دون أن تحقق الثورة ثمارها.

 

وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين تمد يديها لكل القوى السياسية، ولكل طوائف الشعب من أجل العمل بكل قوةٍ على النهوض بمصر وبالشعب المصري والعمل على استنهاض همة الشعب المصري للعمل من أجل استرجاع مصر التي ذاقت كل ألوان الفساد على يد النظام السابق.

 

وطالب نائب مرشد الاخوان خلال كلمته فى الأمسية التي نظمها إخوان الشرقية مساء أمس الاول الاخوان بالعمل قائلاً: لا نومَ بعد اليوم، ولا بد من بذل كل ما تملكونه من وقتٍ وجهدٍ ومالٍ من أجل نشر تعاليم الإسلام السمحة، ونشر مبادئ العدل والحرية والمساواة وحتى يشعر الناس بنعيم الإسلام مرةً أخرى بعدما منعوا من فضله ومبادئه على مدار السنين السابقة على يد النظام السابق.

 

وقال عزت، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن رسالة الأمة الإسلامية هي الشهادة على الأمم السابقة، ولن يتسنى لها ذلك إلا من خلال ريادتها بتقدمها وأخلاقها الحسنة.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss