صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«رشوان» يتقدم ببلاغ ضد «بديع» و«الشاطر»

18 مارس 2013

كتب : انجي نجيب




 تقدم أمس ضياء رشوان نقيب الصحفيين ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبدالله ضد كل من الدكتور محمد بديع مرشد جماعة الاخوان المسلمين وخيرت الشاطر نائب المرشد للمطالبة بالتحقيق معهما في واقعة الاعتداء علي الصحفيين أمام مقر مكتب الإرشاد بالمقطم.
 

وطالب رشوان في بلاغه الذي حمل رقم 782 استدعاء كل من البديع والشاطر وسماع أقوالهما بخصوص اعتداء الحرس الخاص بمكتب الإرشاد علي الصحفيين أثناء تأدية عملهم مساء أمس الأول وكذلك استدعاء مأمور قسم المقطم للتحقيق معه لتواجده في موقع الحدث وسرعة ضبط الجناة.

 

وفي السياق ذاته، نظم أمس عدد من الصحفيين وعلي رأسهم ضياء رشوان نقيب الصحفيين وقفة أمام النقابة، وأكد ان هذا الاعتداء لن يمر مرور الكرام ولدي الصحفيين العديد من الوسائل من أجل حصول هؤلاء الصحفيين الذين تم الاعتداء عليهم وعلي حقوقهم، كما شارك في الوقفة أيضًا عدد من أعضاء مجلس النقابة هم خالد البلشي وعبير سعدي وحنان فكري وأسامة داود وعلاء العطار عضو مجلس النقابة السابق، تنديدًا بالاعتداء علي الصحفيين مرددين هتافات «عاش نضال الصحفيين.. ضد تجار الدين»، «الصحافة حرة حرة.. حكم المرشد يطلع برة»، و«قولوا لمرشد الإخوان.. عمر الصحفي ما هيتهان» انتهت بمسيرة الي مكتب النائب العام لتقديم البلاغ السالف ذكره.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss