صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

رصاص الأفراح حول حياة صابرين إلي جحيم

17 مارس 2013



كتبت ـ علياء أبو شهبة  ونهي عابدين

«أين العدالة»؟ سؤال يتردد علي لسان صابرين، الأهم أن الأم تأكلها الحسرة علي وفاة ابنتها وإصابة زوجها وابنتها الأخري بسبب طلقات طائشة احتفالاً بزفاف عروسين بمنطقة المطرية.

تروي «صابرين» مأساتها إلي «روزاليوسف» قائلة يوم 24 يناير الماضي سمعت أصوات طلقات نارية فحذرت أولادي من فتح الشباك وأغلقته ثم انشغلت بإعداد الإفطار وقبل أذان المغرب بلحظات سمعت صوت انفجار أعقبه كسر للزجاج وجدت بعدها زوجي غارقًا في دمائه فأصابني الفزع من هول المشهد.

وتستطرد: «إن الكارثة الأكبر حينما شاهدت ابنتي الصغري مريم غارقة في دمائها أيضًا وماتت بعد دقائق عشتها، عندي أمل في نجاتها لكن دون جدوي، ولتصطدم بعدها بأن ابنتها الوسطي «ندي» أصابتها رصاصات اخترقت عينيها أفقدتها البصر في العين اليمني لكن مازال هناك أمل في عودة البصر إلي العين اليسري وهو ما يتطلب جراحة دقيقة ومازال الأب يعاني من الإصابات التي جعلته لم يعد يقوي علي استكمال عمله في شركة الكهرباء.

«عم جمال» خال الأم وقف أمام مكتب النائب العام يصرخ لعله يجد من يسمع مطلبه الوحيد بتحقيق العدالة المفقودة بعد أن تم القبض علي من قاموا بإطلاق الرصاص علي إثر تحرير محضر لهم بقسم الشرطة ولكنهم يساومون الأسرة المكلومة من أجل التنازل بعد مشاجرة أشقاء صابرين مع المتهمين بعد الحادث، حيث ادعي المتهمون كذبًا بمحاولة قتلهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اليونيسكو تكرم الباحثة المصرية منة الصيرفى لتميزها فى مجال البحث العلمى
مورينيو: زهقت من الكلام عن «ميسى» و«رونالدو»
حلاوتهم تحكى 4 مشاهد لنجاتها من حادث الدرب الأحمر الإرهابى
فرقة كورية تغنى «3 دقات» بالعربية
متجر بريطانى يوظف لصوصا لسرقته
كراكيب
ع الماشى

Facebook twitter rss