صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

اتحاد شباب الثورة للبرلمان : بدلا من تعليق الجلسات ابحثوا مشاكل العمال

2 مايو 2012

كتب : مي زكريا




 
 
 
 

رفض اتحاد شباب الثورة قرار نواب جماعة الاخوان المسلمين تعليق جلسات مجلس الشعب معتبراً هذا التعليق أحد فصول الصراع بين المجلس العسكري وجماعة الاخوان علي السلطة والتي بدأت في الفترة الاخيرة بالصراع علي السلطة وتضارب المصالح. . وأكد الاتحاد في بيانه أن الجماعة تتخذ من سحب الثقة من حكومة الجنزوري ورقة ضغط علي المجلس العسكري في حين أن الجماعة هي التي مررت هذه الحكومة ووافقت عليها ودعمتها في الوقت الذي رفضت فيه جميع القوي الثورية هذه الحكومة.

 

وأشار الاتحاد إلي أن استمرار الصراع بين المجلس العسكري وجماعة الاخوان سيؤدي الي دخول البلاد في نفق مظلم ولن يأتي إلا بنتائج عكسية وتعطيل اهداف ومطالب الثورة وسيعيق التحول الديمقراطي في هذه المرحلة الانتقالية .

 

وأشار تامر القاضي المتحدث باسم الاتحاد إلي أنه كان الاولي بمجلس الشعب مناقشة قضايا عمال مصر بمناسبة عيد العمال والنظر الي مشاكلهم من رواتب ومعاشات وتأمينات وتطبيق الحد الادني والاقصي للاجور بدلا من تعليق الجلسات والتركيز علي مهمة مجلس الشعب في هذه المرحلة وهي انتخاب الجمعية التأسيسة للدستور بالاضافة الي الدور الرقابي علي مؤسسات الدولة التي لم يتم تطهيرها بعد من اعوان النظام والفساد المنتشر فيها.

 

وأوضح أن اتحاد شباب الثورة بصدد إنشاء لجنة للاستماع الي مشاكل العمال وقضاياهم والمساهمة في حلها، كما يتقدم الاتحاد بهذه المناسبة بالتهاني لعمال مصر صناع النهضة الصناعية التي ستشهدها مصر في المستقبل بمناسبة عيد العمال.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss