صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

بلاغ للنائب العام ضد حازم أبو إسماعيل لمنعه من السفر

15 مارس 2013

الاسكندرية : نسرين عبد الرحيم




 

 

 

تقدم المحامى السكندرى طارق محمود ببلاغ حمل رقم 733 لسنة 2013 للمحامى العام الاول لنيابة الاستئناف بالاسكندرية ضد حازم صلاح أبوإسماعيل وعاصم عبدالماجد محمد ماضى.

حيث أكد المحامى طارق محمود أنه من خلال عدة تصريحات اطلقها أبو إسماعيل والذى هدد فيها صراحة المؤسسة العسكرية فى حال نزولها إلى الشارع لفرض الامن لمعاونة المؤسسة الشرطية فإنه اعتبرها جريمة وجب مقاومتها عن طريق جماعته التى يطلق عليها حازمون، وأكد من خلال تصريحاته المسجلة بانه قد اعطى لها الاوامر للنزول إلى الشارع لمواجهة القوات المسلحة المصرية حال نزولها إلى الشارع لإعادة الامن إلى البلاد ولمعاونة جهاز الشرطة لمقاومة حالة الانفلات الامنى غير المسبوقة التى تضرب البلاد.. واشار ان ذلك يؤكد قيام المقدم ضده البلاغ الاول حازم أبوإسماعيل بتشكيل ميليشيات عسكرية تحت مسمى اللجان الشعبية لتحل محل المؤسسة الشرطية رغم ما يمثله هذا الفعل من جريمة وجب عقاب مرتكبيها لتشكيل ميليشيات لتهديد أمن وسلامة المواطنين وبث الرعب فى نفوسهم.

واضاف انه بشأن المقدم ضده البلاغ الثانى عاصم عبدالماجد محمد القيادى بالجماعة الاسلامية جريمة التحريض على استعمال العنف وتكوين مليشيات مسلحة تحت مسمى اللجان الشعبية والمؤثمة قانونا بقانون العقوبات عن طريق تصريحات  مسجلة فى وسائل الاعلام المختلفة.

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss