صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أبو إسلام يدعو علي مني زكي «يارب تموتي وأنت بترقصي»

14 مارس 2013

كتب : مروة مظلوم




هاجم أحمد محمود عبد الله الشهير باسم الشيخ أبو إسلام، صاحب فضائية «الأمة»، الفنانة مني زكي منتقداً تصريحات نسبت لها بأنها تتحدي الإسلاميين وسترقص في ملهي ليلي أثناء مشاركتها في مسلسل «دنيا آسيا»، الذي سيعرض في شهر رمضان القادم.

 

وأضاف أبوإسلام أتتحدين ربنا يا مفترية.. هاترقصي عريانة في رمضان، اعتذري عن هذا سريعاً حتي لا تصيبك سكتة قلبية تموتي عليها بضلال، لحمك حرام ويارب يكون الخبر كذب.

يُذكر أن مني زكي صرحت بأنها سترتدي بدل رقص عارية لأنها الأنسب للشخصية التي تؤديها سواء كان ملائماً لشهر رمضان من عدمه، معربة عن خوفها إزاء «صدمة الجمهور بذلك الدور أيضاً».

ووجه حديثه للمخرج خالد يوسف فقال: «إيه رأيك يا خالد يوسف يا كل اتحاد الفنانين ونقابة الممثلين هل هذه أخلاق مصرية وإبداع أم خراب»، مضيفاً: «ارقصي يا مني بدعيلك يارب تموتي وانتي بترقصي».

وتنوعت ردود أفعال نشطاء فيس بوك  خصوصاً الفتيات علي فيديو  أبو إسلام وتصريحاته الغريبة ودعاءه علي الفنانة مني زكي بدلاً من الدعاء لها بالهداية  وتنوعت تعليقاتهن علي النحو التالي:

علقت سوزي عماد علي الفيديو وقالت «والله مع اني بكرهها بس اصلا مش مقتنعة انها قالت كده.... شيوخ ايه الكذابين دول .. بدل ماتدعي ربنا يهديها».

وعقبت سوسن فوزي قائلة  «رغم ان انا كمان مباطقهاش.. لكن علي الاقل هي برقبة ابوإسفاف وادعياء واشمعني هي يعني.. هما مركزين اوي ليه كده مع الممثلات.. مش دول من وجهة نظرهم عاهرات وساقطات امال فين غض البصر مبحلقين فيهم اوي كده ليه».

وتقول منال علي في تعليقها  «مش عاجبه ان اسمها في المسلسل «آسيا » وعايز الأزهر يتدخل يعني لو ممثل طالع بدور حرامي واسمه محمد ولا واحدة اسمها فاطمة مثلا في دور حرامية يرجعوا للأزهر؟

أما هدي أحمد فقالت «المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ... وانت محدش سالم منك.. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك بدل متدعيلها بالهداية».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss