صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الجماعة الإسلامية: غزو الجراد أخف ضررا من «الشيعة»

13 مارس 2013

كتب : محمد فؤاد




قال  د.أحمد زكريا عضو الهيئة العليا بالجماعة الإسلامية إن الغزو الشيعي مثل غزو الجراد اذا احل بوطن اكل الأخضر واليابس والزروع والثمار، واضاف: "برغم فداحة الخطب الاقتصادي الذي يسببه الجراد،إلا أنه يمكن تعويضه وإصلاحه،أما الغزو الشيعي فيأكل الدين والعقيدة، ويبث الفرقة والكراهية بين المجتمع وهذا ما لا عوض منه".

وأوضح: "لن تفلح إيران بكل ما تملك في نشر فكرهم الذي يزعزع عقائد المصريين، برغم السنوات الطوال، وإنفاق المليارات،وزهق الأرواح، سعيهم سيكسر أمام عزيمة المصريين."

واشار قيادي الجماعة الإسلامية أن إيران الآن تكرر المحاولة لتبث سمومها، وتؤسس للباطل مستغلة حالة الفراغ والاضطراب التي تشهدها مصر.. وقال زكريا: جميع الطامعين يصوبون سهامهم الآن إلي مصر أملا في القضاء عليها، فعلي الأقل يصيبونها إصابات بالغة تستغرق وقتا طويلا لتتعافي منها.. في سياق آخر حذرت الجماعة وحزبها البناء والتنمية  في بيان لها نجيب ساويرس رجل الاعمال ومجموعته وسوزان ثابت وابناءها ومجموعتهم من غضب الشعب وانه لن يتركهم يستمرون في هذا العبث الذي يمارسونه يوما بعد يوم.

واضاف البيان: إن الشعب يتابعهم ليلا نهارا فلا تراهنوا علي غضب الشعب لأن الشعب غضب فعلا يوم 25 يناير واستعد حريته وكرامته ولن يقبل أبدا بعودة النظام الفاسد مرة آخر.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحكومة تعيد «الذهب الأبيض» لبريقه فى «المنوفية»
المحافظات جاهزة لـ«الأمطار»
«فوانيس» جديدة تضىء «قويسنا» ليلا
شوارعنا نظيفة
مدرب بايرن: نحتاج لقليل من الحظ
د.مجدى يعقوب أمير القلوب
أردوغان يفتح أبواب الجحيم على تركيا

Facebook twitter rss