صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ليلى علوى تعود للدراما الرومانسية بـ«عصفور الجنة»

11 مارس 2013

كتبت: سهير عبدالحميد




تعاقدت الفنانة ليلى علوى مع مدينة الانتاج الاعلامى على بطولة مسلسل «عصفور الجنة» الذى كتبه السيناريست محمد الحناوى ويخرجه على إدريس والذى تعود به ليلى علوى للأعمال الرومانسية التى سبق وقدمتها فى مسلسل «حكايات وبنعيشها».

 

حيث عبر المخرج على إدريس عن سعادته «بعصفور الجنة» لأنه أول عمل درامى له فى التليفزيون وموضوعه ينتمى لنوعية الاعمال الاجتماعية الرومانسية التى يتخللها بعض المواقف الكوميدية رافضا فى الوقت ذاته الافصاح عن تفاصيل العمل إلا بعد البدء فى تصويره وذلك مع أوائل ابريل المقبل. وسوف يبدأ فى إجراء المعاينات خلال هذا الاسبوع.

 

واشار ادريس إلى أنه يعقد جلسات عمل مستمرة مع الفنانة ليلى علوى والسيناريست محمد الحناوى لاجراء الترشيحات الخاصة بالفنانين حيث تم ترشيح كل من صلاح عبد الله وإيمى سمير غانم وزكى فطين عبد الوهاب للمشاركة فى بطولة المسلسل.كما نفى ادريس تطرق احداث المسلسل من قريب أو بعيد بثورة 25 يناير خاصة أن العمل تم كتابته قبل الثورة بعام ونصف.

 

يذكر أن اخر اعمال الفنانة ليلى علوى على شاشة التليفزيون كان مسلسل «نابليون والمحروسة» الذى عرض فى رمضان الماضى وقام باخراجه التونسى شوقى الماجرى وشاركها ببطولته شريف سلامة وأروى جودة وسامح الصريطى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
أخطاء الإعلاميين المهنية تبعدهم عن الشاشة
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss