صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ليلى علوى تعود للدراما الرومانسية بـ«عصفور الجنة»

11 مارس 2013

كتبت: سهير عبدالحميد




تعاقدت الفنانة ليلى علوى مع مدينة الانتاج الاعلامى على بطولة مسلسل «عصفور الجنة» الذى كتبه السيناريست محمد الحناوى ويخرجه على إدريس والذى تعود به ليلى علوى للأعمال الرومانسية التى سبق وقدمتها فى مسلسل «حكايات وبنعيشها».

 

حيث عبر المخرج على إدريس عن سعادته «بعصفور الجنة» لأنه أول عمل درامى له فى التليفزيون وموضوعه ينتمى لنوعية الاعمال الاجتماعية الرومانسية التى يتخللها بعض المواقف الكوميدية رافضا فى الوقت ذاته الافصاح عن تفاصيل العمل إلا بعد البدء فى تصويره وذلك مع أوائل ابريل المقبل. وسوف يبدأ فى إجراء المعاينات خلال هذا الاسبوع.

 

واشار ادريس إلى أنه يعقد جلسات عمل مستمرة مع الفنانة ليلى علوى والسيناريست محمد الحناوى لاجراء الترشيحات الخاصة بالفنانين حيث تم ترشيح كل من صلاح عبد الله وإيمى سمير غانم وزكى فطين عبد الوهاب للمشاركة فى بطولة المسلسل.كما نفى ادريس تطرق احداث المسلسل من قريب أو بعيد بثورة 25 يناير خاصة أن العمل تم كتابته قبل الثورة بعام ونصف.

 

يذكر أن اخر اعمال الفنانة ليلى علوى على شاشة التليفزيون كان مسلسل «نابليون والمحروسة» الذى عرض فى رمضان الماضى وقام باخراجه التونسى شوقى الماجرى وشاركها ببطولته شريف سلامة وأروى جودة وسامح الصريطى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss