صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

تجديد حبس 18 عاملا بأسمنت بورتلاند الإسكندرية

8 مارس 2013

الاسكندرية : علي بدر




 

 

 

 

 

قررت محكمة جنح الدخيلة تجديد حبس 18 عاملا من العاملين بشركة أسمنت بورتلاند 15 يوما أخرى على ذمة التحقيق، وكان قد ألقى القبض عليهم بعد فض الأمن لاعتصامهم بالقوة.

وكان الدفاع عن العمال قد تقدم  بمستندات تنفى التهم الموجهة إليهم باحتجاز أعضاء مجلس إدارة الشركة ومن بينها صورة توضح أن أعضاء مجلس الإدارة كانوا يمزحون مع العمال المعتصمين.

وكانت نيابة الدخيلة قد حققت مع 28 عاملا من العاملين بالشركة، فيما قررت إخلاء سبيل 10 منهم والإبقاء على الـ18 الآخرين بعد أن وجهت إليهم اتهامات تتعلق بمقاومة السلطات وإتلاف أثاثات بشركة أسمنت بورتلاند وتعطيل المواصلات واحتجاز أعضاء بمجلس إدارة الشركة.

كان المئات من عمال شركة أسمنت الإسكندرية لأسمنت بورتلاند «تيتان» قد أعلنوا اعتصامهم وإضرابهم عن العمل داخل مقر الشركة بمنطقة وادى القمر غرب الإسكندرية وقاموا بإيقاف العمل بشكل تام من أجل تنفيذ مطالبهم المتمثلة فى تعيين العمالة المؤقتة بالشركة وضم العمالة الفنية التى تعمل مع المقاول فى التعيينات وصرف حوافز وأرباح للعاملين بالشركة.

من جهة أخرى  تجمع العشرات من العاملين بشركة أسمنت بورتلاند أمام مقر الشركة بمنطقة «وادى القمر» وقاموا بإغلاق بوابات الشركة ومنعوا الخروج أو الدخول أى من الموظفين بها، وذلك احتجاجًا على قرار محكمة جنح الدخيلة اليوم تجديد حبس 18 عاملا من زملائهم.

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss