صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

سائقو الإسكندرية يقطعون الطرق ويفصلون شرق المدينة عن وسطها

8 مارس 2013

الاسكندرية : علي بدر و نسرين عبد الرحيم




 

 

 

 

قام  السائقون فى الإسكندرية منذ مساء أمس بقطع الطريق وحتى ظهر اليوم الخميس على كورنيش البحر والطرق الأخرى، حيث وقفوا فى عرض طريق الكورنيش إحتجاجا على عدم وجود سولار، وهو الذى فصل شرق الإسكندرية عن غربها ووسطها حيث تأخر الموظفون العمال عدة ساعات عن العمل وقد وقفت السيارات بالمئات على محطات البنزين وهو ما تسبب فى شلل مرورى فى الإسكندرية كلها.  

   وكان السائقون قد قاموا بقطع طريق الكورنيش مساء أمس إلا أنهم توصلوا لمفاوضات، تمت بين رابطة السائقين بالإسكندرية، وعدد من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة ومندوب عن مديرية أمن الإسكندرية وممثل لوزارة التموين إلى حلول لأزمة إضراب الآلاف من السائقين بالمدينة.

وأن مسئولى وزارة التموين الحاضرين المفاوضات، قد أكدوا لهم انتهاء أزمة «السولار» التى تشهدها محافظة الإسكندرية خلال الساعات القليلة المقبلة.

كما أن المسئولين أيضا قد استجابوا لكل مطالب السائقين الأخرى، وهى: تخفيض قيمة «الكارتة» من 70 جنيهًا شهريا الى 50 إضافة إلى إلغاء إدارة مرور الإسكندرية لجميع المخالفات الجزافية على السائقين، كما أشار إلى أنهم قد تلقوا وعودًا بالنظر فى تخفيض الضرائب السنوية المقررة عليهم 500 جنيه يدفعها كل سائق سنويا إلى مبلغ 300 جنيه.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss