صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إعادة مراجعة الأخبار.. ونقل محررة بسبب الإخوان

8 مارس 2013



اشارت سحر السويفى رئيس موقع أخبار مصر فى تصريحات لـ«روزاليوسف» إلى أنه سيجرى تغيير شكل الموقع وذلك بعد انهاء فترة التعاقد مع الشركة«ibm» التى تديره، ويجرى التفاوض مع عدد من الشركات لبحث تصميم جديد يواكب التطور الذى نريده لافتة إلى: الصعوبات التى واجههوا فى عدم القدرة على تغيير الشكل والتصميم مما أثر أيضا على امكانية تواجد اعلانات ويجرى تلافى كل ذلك بالتصميم الجديد وسيشهد الاتحاد بجميعقطاعات انطلاق لبرامجه من خلال اليوتيوب بعد الاتفاق معهم كما سيتم تطوير البث المباشر وأن تكون الحوارات متاحة ليطلع عليها الجمهور من خلال البث.
 
وأكدت أن الموقع أصبح من أهم المواقع العربية وأغلب المواقع الأجنبية تنقل منه بسبب المصداقية وعدم الاتجاه للإثارة والفرقعات الاعلامية غير المؤكدة.
 
وعن تحويل محررة للتحقيق بسبب تقرير عن بورسعيد قالت لم تحل للتحقيق وتم نقلها من السياسة لموقع آخر لأنها لازالت جديدة فتحتاج لتدريب وتم التكليف للبعض بمراجعة الأخبار بدقة قبل نشرها وما حدث أن المحررة نشرت تقريرًا تضمن ألفاظًا خارجة فى الهتافات ضد الإخوان ولم نقل ولا تكتب ولكن نرفض السباب.
 

وقالت نحن فى لحظة فارقة للبلد والمفروض الاتفاق على المصلحة العامة مع عدم اخفاء الوقائع وإلا نكون بذلك نعيد النظام السابق والناس خلاص كسرت حاجز الخوف لذلك نحاول نقل الحقيقة بشفافية وبدون مبالغة.

 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss