صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الإخوان» تكثف حملة «معا نبني مصر» لكسب ود الشارع

6 مارس 2013

كتب : عمر علم الدين




 كثفت جماعة  الإخوان التحركات في حملة معا نبني مصر استعداداً للانتخابات البرلمانية المقبلة بعد توصية من مكتب الإرشاد علي أهمية تكثيف الاستمرار في هذا النشاط لمحاولة كسب ود الناس بعد تراجع شعبية الجماعة بسبب تدهور الاقتصاد والأمن.

 فقد نظمت أمانة المرأة بالقاهرة دورات في التثقيف الصحي للسيدات، بالإضافة إلي مراجعات أسبوعية مجانية في مادة الرياضيات للصف الثالث الاعدادي واللافت أن الحزب لم يقدم وظائف، كما وعد إلا أنه أعلن عن دورة للتشغيل والتدريب في حرف البناء والتشييد «البلاط - الدهانات - النجارة - الكهرباء - اللحام - السباكة» لمدة 3 أشهر مقابل حافز يومي عشر جنيهات ويوفر الحزب فرصة عمل لمن يجتاز الدورة.

 كما يسعي الحزب خلال المرحلة المقبلة لتكثيف الجهود في  المجمعات الاستهلاكية وبيع اللحوم بأسعار أقل من السوق والقوافل الطبية.

 وفي سياق متصل يحاول الإخوان من خلال وساطات معلنة وغير معلنة انهاء الأزمة مع حزب النور وعمل تنسيقات معهم في بعض الأدوار في الانتخابات المقبلة وفي هذا السياق استقبلت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح وفدا من الدعوة السلفية وحزب النور أمس وذلك بناء علي دعوة رئيس الهيئة الشرعية إثر استقالات أعضاء من الدعوة والحزب من الهيئة الشرعية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss