صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إضراب سائقي الميكروباص بالمنيا بسبب «السولار»

3 ابريل 2012

كتب : انجى هيبة

كتب : جمالات الدمنهوري

كتب : حسين فتحي

كتب : شيرين الفقى

كتب : علا الحينى

كتب : محمد مبروك




تواصلت أزمة الوقود امس بالمحافظات حيث تسبب استمرار نقص السولار في المنيا في توقف معظم الميكروباصات الامر الذي ادي الي تزاحم الركاب بقطارات الصعيد فلم يجد المواطنون وسيلة مواصلات للانتقال للمحافظات الاخري سوي القطارات التي امتلأت الطرقات و الكراسي داخلها عن آخرها ولم يجد الكثير من الطلبة المسافرين لمدارسهم وكلياتهم سوي جرارت القطارات للركوب عليها.
من ناحية أخري وافق اللواء سراج الدين الروبي محافظ المنيا علي قيام التوكيلات المرخص لها بصرف كميات من السولار إلي طلمبات الرصيف التابعة للعهد الباطنية والكائنة بالقرب من مناطق المزارع والمحاجر في القري والنجوع بمراكز محافظة المنيا حتي نهاية شهر مايو المقبل علي أن يتم التوزيع تحت إشراف مسئولي الوحدات المحلية والتموين والأجهزة الشعبية.
وفي الشرقية اشتعلت حدة ازمة البنزين والسولار والطوابير امام المحطات كما وقعت مشاجرة بين السائقين وصاحب محطة بأبوحماد لقيامة بتعبئة كمية من البنزين لاحد اقاربه واصيب فيها سبعة اشخاص.
كما تمكنت مباحث التموين بالغربية من ضبط مخزن بقرية كفر الحما التابعة لمركز طنطا استأجره تاجر لتجميع كميات كبيرة من السولار المدعم بهدف إعادة طرحه للبيع في السوق السوداء والتربح من ذلك وتم التحفظ بداخله علي 6 آلاف لتر سولار وموتور لتفريغ وتعبئة السولار ودراجة نارية من دون لوحات.
وفي البحيرة تمكنت مباحث التموين من ضبط (30944 لتر سولار) قام بتجميعهما اصحاب محطات وقود بابو المطامير وابو حمص ووادي النطرون للقيام ببيعهما في السوق السوداء مستغلين ازمة البلاد في المواد البترولية.
وشهدت محافظة الفيوم حدوث انفراجة نسبية في ازمة البنزين بعد وصول 45 طنًا من بنزين 80 و30 طنًا من بنزين 92.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss