صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وزير الأوقاف يجدد نفيه تهمة أخونة الوزارة

4 مارس 2013

كتب : اشرف ابو الريش




جدد الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف نفيه الاتهام باتباع سياسة لأخونة الوزارة، مؤكدا أنه يتم تنشيط العمل بالوزارة والإدارات التابعة لها وتجديد القيادات وفق القانون ومعايير الأمانة والكفاءة والقدرة على أداء العمل وليس وفق أى انتماء حزبى أو طائفى أو أى معايير أخرى.

ووصف وزير الأوقاف الاتهامات المستمرة سواء لوزارة الأوقاف أو لبعض مؤسسات الدولة بالأخونة بأنها «اسطوانة مشروخة لاقيمة لها» ومحاولة لاثارة الغبار على مؤسسات الدولة ومنها الأوقاف، مبينا أنها اتهامات يتم توجيهها إلى كل من يسعى إلى تغيير قيادات أو تنشيط العمل بوزارة ما أو مؤسسة واختيار قيادات جديدة لقيادة المرحلة التى تمر بها مصر حاليا وتتطلب من الجميع البعد عن إثارة الاتهامات والتوجه إلى العمل والإنتاج.

وأكد وزير الأوقاف، أن اتهام الوزارة بأنها تعمل بصبغة دينية أو حزبية معينة وتميل إلى جهة دون غيرها لا أساس له من الصحة.. قائلا: «أنا لا أنتمى إلى أى فصيل بل اتفاعل مع الجميع ومع كل من يتقدم لشغل منصب قيادى بالوزارة وفق الأكفأ والأقدر على أداء الأمانة الموكلة إليه فهو الأحق بها سواء كان ينتمى لتيار أو لغيره فالجميع مصريون».

كما شدد وزير الأوقاف على أن لجنة اختيار القيادات بالوزارة والتى تضم أكفأ العناصر بدون أى انتماءات تتعامل مع سجل كبير من المتقدمين للمناصب الشاغرة ويتم التعامل مع الجميع بالعدالة والشفافية بعيدا عن أى انتماء حزبى أو دينى أو طائفى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss