صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

بدء تحرير الخبز ببنها وكفر شكر بالقليوبية

3 مارس 2013



أكد الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية أنه جار تطبيق مشروع تحرير إنتاج الخبز للمخابز البلدية بمدينتى بنها وكفر شكر تمهيدا لتعميمها على باقى مدن المحافظة حال نجاح التجربة بالمدينتين.

وأشار عادل زايد إلى أن الهدف من المنظومة الجديدة تحسين إنتاج رغيف الخبز وجودته لضمان فاعلية وصول دعم الخبز إلى مستحقيه، حيث تتضمن المنظومة تحرير مراحل إنتاج الخبز وذلك بتسليم الحصة المخصصة لكل مخبز على أن يسلم صاحب المخبز لمنافذ التوزيع الانتاج النهائى من الخبز.

وأضاف المحافظ، أن التجربة الجديدة سوف تخضع للتقييم والمتابعة بالمدينتين لمدة ثلاثة أشهر على أن يتم تعميمها فى باقى المدن حال نجاحها، لافتا إلى أنه تقرر تشكيل لجنة من مديرية التموين والرقابة التموينية برئاسة المهندس فكرى قورة وكيل وزارة التموين بالمحافظة لتتولى مهام تصفية الأقماح الموجودة بالمطاحن وجميع منتجاتها قبل البدء فى التجربة الجديدة.

من ناحية أخرى تظاهر العديد من أهالى قرية الشموت ببنها أمام الديوان العام للمحافظة ونظموا وقفة احتجاجية على أزمة نقص الخبز بالقرية وإغلاق المخبز الرئيسى بالقرية ونقل الحصة الخاصة به لمخبز آخر يبعد عن القرية بمسافة بعيدة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss