صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الجبهة السلفية: نحترم اختيار الدعوة السلفية لأبوالفتوح ومازلنا ندعم أبوإسماعيل

30 ابريل 2012

كتب : صبحي مجاهد

كتب : محمود محرم




 
 

نفت الجبهة السلفية تأييدها للدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح حيث أكدت الجبهة السلفية علي أن الأخبار التي انتشرت عن دعمها الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح كلها أخبار كاذبة وأنها إلي الآن لم تعلن عن دعمها لأي أحد مشيرة الي انها مازالت تدعم الأستاذ حازم صلاح أبوإسماعيل.

 

وأوضحت الجبهة علي صفحتها في الفيس بوك أنها تحترم قرار الدعوة السلفية في اختيار مرشحها للرئاسة وأن اللبس الذي حدث جاء بعد قرار الإخوة في الدعوة السلفية بدعم الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح.

 

وأوضحت أنها مازالت بالميادين تطالب بإقالة اللجنة المشرفة علي الانتخابات الرئاسية لما يحوم حولها من شبهات في اختيار المرشحين وإمكانية التزوير فيما بعد ولا صحة مطلقا لدعمها أبوالفتوح وما يشاع عن دعمها لأحد غير أبوإسماعيل فهو كذب ومحض افتراء.

 

كما أكدت الجبهة السلفية أنها لن تسعي لتدمير البلاد من أجل إقصاء الشيخ حازم أبوإسماعيل إلا أنها أعلنت تمسكها بدعمه حتي هذه اللحظة بجميع الوسائل المشروعة وقال د.خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة: لن ندمر البلد من أجل إقصاء مرشح، ولكن سنستمر في النضال والاعتصامات حتي يعود الحق لأصحابه خاصة أن الشيخ أبوإسماعيل سيؤثر مصلحة البلاد علي مصلحته الشخصية في كل الأحوال مشيرًا إلي أن الجبهة السلفية تري أن المماطلة في الدستور يوحي بتأجيل الانتخابات الرئاسية وإن لم يستطع التيار الداعم لحازم أبوإسماعيل حتي يعود لسباق الرئاسة سواء بالقانون أو بالجهود الثورية فسيتم اختيار مرشح إسلامي وفق ما توصلت له أغلبية التيارات الإسلامية.

 

مشيرًا إلي أن المرشحين للرئاسة حتي هذه اللحظة هو حازم أبوإسماعيل وسنسعي للتوافق فإذا اجتمعت الهيئة الشرعية والجماعة الإسلامية علي مرشح إسلامي واحد فلن يسعنا مفارقة الجماعة في مواجهة مكافحة عودة النظام القديم وإن كنا نرفض خيارات بعض هذه الجهات حيث إننا نؤكد علي الاجماع الوطني والإسلامي.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البوارج» و«الطرادات».. وسائل قهر بها المسلمون أعداءهم
التر بية والتعليم: ‏«إحلال وتجديد» لقيادات «التعليم»
للمرة الـ24.. الفراعنة فى أمم إفريقيا
القارة السمراء منجم العالم
5 آلاف شاب وفتاة فى منتدى شباب العالم 2018
ميدفيديف: مصر تدعم الحلول السلمية لأزمات المنطقة كونها أكبر دولة فى الشرق الأوسط
«عامر» لمجموعة الـ24: أين ثروات إفريقيا؟

Facebook twitter rss