صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

بيونسيه المرأة الخارقة فى 2013

20 فبراير 2013



 

 

اختارت مجلة «جينتل وومان» البريطانية المهتمة بشئون الجنس الناعم ملكة الراب والبوب«بيونسيه»؛ لتكون «المرأة السوبر» لعام 2013.

تظهر « بيونسيه» على غلاف هذه المجلة نصف السنوية لعدد ربيع وصيف 2013 بشكل بسيط وقد عقدت شعرها إلى الخلف وبدت بمكياج جميل وهادئ فى صورة طبيعية قام بالتقاطها «ألاسدير ماكلينان».

وتتساءل المجلة عن كيفية قيام هذه الأم الصغيرة بكل واجباتها، فبعد عام على إنجاب ابنتها الأولى «بلو أيفى» من زوجها الموزع الموسيقى «جاى - زي» أعربت «بيونسيه» عن رغبتها فى تكوين عائلة كبيرة وفى الإنجاب مرة أخرى، وهى منشغلة الآن بالتحضير لألبومها الجديد وبعرض فيلم وثائقى عن حياتها الشخصية وعن رحلة عملها التى ستذاع على القناة الأمريكية «إتش بى أو» هذا الشهر، وستقوم أيضا فى نهاية هذا الأسبوع بإجراء حديث خاص مع المذيعة الشهيرة «أوبرا» على قناتها الخاصة «أو دبليو إن».

وكانت قد أحيت قبل أسبوعين حفل السوبر بول الأمريكى وحفل تتويج الرئيس الأمريكى باراك أوباما، كل هذا وهى تحضر أيضًا لرحلتها العالمية فى منتصف أبريل المقبل، التى سوف تجوب خلالها العالم من سيبريا إلى ايطاليا.. ويبدو أن بيونسيه ستصدر من  الآن وصاعدًا أغلفة المجلات ليس كمثال للجمال والجاذبية ولكن كامرأة خارقة متعددة المواهب والقدرات!

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss