صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مصر للطيران تكرم وكلاء الشحن والمصدرين

19 فبراير 2013

كتب : احمد سند




كرم باسم جوهر رئيس شركة مصرللطيران للشحن الجوي 15 شركة من كبري شركات التصدير ووكلاء الشحن في السوق المصرية طبقاً لحجم ونتائج أعمالهم مع مصر للطيران خلال العام المالي 2011/2012 تقديراً لدورهم الكبير في دفع حركة التجارة والاستثمار وجلب العملة الصعبة للبلاد.

وتم منح جميع المكرمين شهادات تقدير علي أدائهم المتميز وتعاونهم المثمر مع شركة مصرللطيران للشحن الجوي خلال الفترة الماضية كما فازت شركتا حابي والمصرية للتجارة بتذكرتي سفر مجانية لشرم الشيخ خلال السحب العلني الذي أُجري أثناء اللقاء.

استعرض جوهر عقب التكريم مع المصدرين ووكلاء الشحن أهم المشكلات التي تواجههم وبحث سبل التعاون بين الطرفين للوصول إلي أفضل خدمة شحن جوي للمنتجات المصرية.

من جانبهم  اشاد المصدرون المصريون بمشروع الشحن الإلكتروني E-FREIGHT الذي تتبناه شركة مصرللطيران للشحن الجوي لما لهذا المشروع من اهمية بالغة في صناعة الشحن الجوي ومدي مساهمته في حل جميع المشكلات المتعلقة بالجمارك المصرية وهو احد مشروعات تبسيط الأعمال (Simplifying the Business) التي يرعاها الاتحاد الدولي للنقل الجوي الـ IATA بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين في منظومة الشحن الجوي وتقليل التكلفة بالتخلص من معظم الورقيات المستخدمة وذلك بالاعتماد علي الأنظمة الإلكترونية الحديثة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss