صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

نيابة «القبة» تستدعي ضابطي أمن مركزي و25 مصاباً في أحداث اشتباكات «القبة»

18 فبراير 2013

كتب : رمضان احمد




قررت نيابة حدائق القبة برئاسة ياسر أبو غنيمة استدعاء اثنين من ضابط الأمن  المركزي و 25 مصابا من بينهم مجندون لسؤالهم حول واقعة أحداث اشتباكات قصر القبة عقب مليونية «كش ملك».

ووجهت نيابة الحدائق برئاسة المستشار عمرو عبدالحكيم للمتهمين تهم التخريب، والتجمهر، والبلطجة، والعنف، والتعدي علي المجندين «أحمد نجاح السيد وعمرو رمضان محمدي» واتلاف سيارة كل من: صبري سلامة دسوقي، وأحمد عادل عبدالجواد، كما أنكر المتهمون جميع التهم الموجهة إليهم واكدوا أنه تم القبض عليهم خارج محيط الأحداث، وأن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليهم بصورة عشوائية، وأظهرت معاينة النيابة أن البوابة الرئيسية للقصر لا يوجد بها آثار حريق، ويوجد في محيط القصر بقايا زجاجات مولوتوف وقطع حجارة من الرخام.

كما انتقلت النيابة لمستشفي الزيتون التخصصي لسؤال أحد المصابين بطلق ناري في البطن، لكنها لم تتمكن من سماع أقواله لسوء حالته الصحية.

كما شهدت محكمة مصر الجديدة  استنفاراً أمنيًا أثناء التحقيق مع المتهمين بقوة أمنية بقيادة العقيد نبيل زكي رئيس حرس المحكمة والنقيب أسامة سعد قائد تأمين المحكمة لمنع حدوث أي اشتباكات، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا من الحواجز الحديدية حول قاعة المحكمة لتأمين دخول وخروج  المتهمين.

يذكر أن اشتباكات حدثت أمس بين المتظاهرين وقوات الأمن بمحيط قصر الاتحادية عقب جمعة «كش ملك» والتي نظمتها أكثر من 31 حركة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss