صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سرطان تحويل السيارات الملاكى لأجرة يصيب مرور الشرقية بالشلل والسائقين بالغضب

18 فبراير 2013

الشرقيه : روز اليوسف




بسب الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة نظرًا للغلاء الفاحش للأسعار اتجه العديد من أهالى محافظة الشرقية إلى تحويل سياراتهم الملاكى إلى سيارات أجرة عن طريق طلائها باللون الأحمر، الغامق «نبيتى» حيث تشهد مدينة الزقازيق حالة من الفوضى المرورية بعد ان غزت السيارات الملاكى ذات اللون الأحمرالمدينة للعمل كسيارات أجرة وأصبحت أمرًا واقعاً فى غياب الرقابة من المسئولين بالمحافظة، أصحاب السيارة الأجرة حاولوا وضع حد للمشكلة بعد أن اثرت على أرزاقهم لكن المحافظة رفعت الراية البيضاء واكتفت بعدم الترخيص لها.

روزاليوسف تجولت في المدينة والتقت ببعض أطراف المشكلة محمد على سائق تاكسى يقول: ما يحدث لنا من قبل أصحاب السيارات الملاكى المحولة خراب لبيوتنا ويهددنا بالسجن أو بيع السيارات مصدر رزقنا الوحيد، فسياراتنا عليها أقساط يجب أن تسدد والا سوف نرمى فى السجون، ولقد حاربنا قائدى السيارات المحولة، ولكن المرور لم يساعدنا فى ملاحقة هؤلاء المخالفين والغاء تراخيص هذه السيارات لافتًا إلى ان تغيير اللون ليس هو الحل فبعد ان صدر قرار من المحافظ بعدم ترخيص السيارات ذات اللون الأحمر خاصة الملاكى إلا بعد تغيير لونها إلا أننا نجد أن أصحاب السيارات  توجهوا إلى المحافظات المجاورة وقاموا بشراء السيارات منها وترخيصها والعمل داخل المدينة بالقوة.

 

السيد محمد سائق : ماذا نفعل مع أصحاب هذه السيارات التى تحاربنا فى لقمة عيشنا خاصة انه علينا اعباء كثيرة من ضرائب ومخالفات وغيرها من التزامات مالية.. هل نحرقها ونخلص؟ والسيارات الدخلية تعمل 24 ساعة داخل المدينة وتصنع أزمة مرورية لكثرتها ووقوفها المتكرر بالطريق ويستغل سائقوها حالة الفوضى لشرعنة تواجدها بالإضافة إلى أنها شريك فى صناعة أزمة البنزين 80 الذى تستخدمه، ولابد من وقفة ضد هؤلاء الأشخاص فتغيير اللون ليس هو الحل ولا بد من تفعيل دور المرور وعدم تركهم الأمر بدون رابط،







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل

Facebook twitter rss