صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

رشق الشرطة بالحجارة في البحيرة و«الأناركية» تهدد بتفجيرات في المنصورة

17 فبراير 2013



البحيرة -جمالات الدمنهوري والد قهلية- إسامة فؤاد

شهد شارع عبد السلام الشاذلي امام مبني محافظة البحيرة مساء امس الاول اشتباكات عنيفة بين الشرطة ومتظاهري البلاك بلوك  وبعض النشطاء السياسيين بحزب الدستور الذين رشقوا قوات الامن بالطوب والحجارة وأشعلوا النيران في اطارات الكاوتش ما دفع الامن الي إطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم وتسبب ذلك في إصابة البعض.

 وألقت  المباحث القبض علي الناشط خالد العمراوي وأسامة الرفاعي عضوي حزب الدستور  بتهمة محاولة اقتحام ديوان عام المحافظة.. كما شهد محيط ميدان استاد دمنهور الرياضي بجوار المحافظة حالات من الكر والفر وتبادل رشق الحجارة بين البلاك بلوك والشرطة.

كان عدد من متظاهري البلاك بلوك قد نظم مسيرة احتجاجية مساء امس الأول جابت شوارع دمنهور واستقرت امام ديوان عام المحافظة للتنديد بحكم الرئيس مرسي وحكم الاخوان مرددين هتافات تندد بالنظام الحالي وتطالب بإسقاط الرئيس ومرشد الاخوان والقصاص لقتلة الشهداء من المتظاهرين.

فيما أصدرت جماعة الاناركية المصرية بالمنصورة علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بيانا هددت بالقيام بعمليات تفجير وإحراق في الفترة المقبلة وجاء البيان نظرا لما يحدث من عنف للمتظاهرين وتصد للداخلية لهم وتجاهل القوة الحاكمة لمطالب الثوار تعلن كتيبة البلاك بلوك والاناركية والمشاغبين عن مسئوليتها الكاملة في تفجير أو حرق كل من الأماكن التالية ومن بداخلها في وقت الذروة وستكون تلك الأماكن التوحيد والنور وعوض الله وأولاد رجب وسوبر ماركت خير زمان وفتح الله ومترو والمحمل وسعودي وأضاف البيان إن تلك الأموال مسروقة من الشعب وستعود اليه وسنقوم بتنفيذ تلك العمليات في كل أنحاء الجمهورية ومن ناحية أخري أكد مصدر أمني رفيع المستوي ان هذه التهديدات سوف نقوم ببحثها والتعامل معها بجد لكشف هوية من ورائها واتخاذ الإجراءات اللازمة نحوها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss