صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الحكومة تطلق موقعًا إلكترونيًا رسميًا لدفع الضرائب

17 فبراير 2013



قال ممدوح عمر رئيس مصلحة الضرائب المصرية إنه سيتم إطلاق أول موقع إلكترونى مؤمن ومشفر لدفع الضرائب مباشرة.. وذلك ابتداء من يوم 3 مارس المقبل، بالتعاون مع شركة «إى فاينانس» والبنك الأهلى حيث يتيح الموقع دفع الضرائب، بتأمين كامل من خلال نظام التصديق الإلكترونى دون أى مخاطرة على المتحصلات الحكومية فى مصر.

وأضاف عمر فى بيان أصدرته وزارة المالية أمس أن مؤتمر «التعديلات الضريبية المقترحة لقوانين الضرائب فى المرحلة الراهنة» المنعقد حاليا فى الإسكندرية، الذى نظمته جمعية الضرائب المصرية بالتعاون مع شركة «سوميد» لأنابيب البترول، يأتى فى إطار جهود المصلحة للتواصل مع المجتمع الضريبى بهدف التعرف على المشكلات والعوائق التى يواجهها ممولون الضرائب للعمل على حلها، مشيدا بجهود مكاتب المحاسبة وخبراء الضرائب فى إنجاح مواسم تقديم الإقرارات الضريبية.

وأشار رئيس مصلحة الضرائب إلى أن تيسيرات منظومة الدفع الإلكترونى لمستحقات الضرائب تشمل خدمة «سى بى إس»، التى تتيح للشركات والمؤسسات دفع الضرائب والرسوم الجمركية المستحقة عليها، وأى استحقاقات حكومية أخرى قد يتم تفعيلها مستقبلا كالضرائب العقارية أو اشتراكات التأمينات من مقر شركة ممول الضرائب دون الحاجة إلى التوجه لفرع البنك للدفع، وتعتبر هذه الآلية قناة مناسبة للشركات والمؤسسات الكبرى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss