صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

السيسى: الجيش قادر على حماية أمن الوطن واستقراره

15 فبراير 2013

كتب : احمد عبد العظيم




 أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى ان القوات المسلحة  كانت وستظل عند حسن الظن بها واثبت ابناؤها انهم جيش وطنى قوى قادر على الوفاء بالمهام والواجبات المكلف بها بكل شجاعة وإخلاص واستعداد دائم لحماية الوطن والدفاع عنه مهما كلفه ذلك من تضحيات.

وأشاد السيسى بالدور المشرف الذى تقوم به عناصر القوات المسلحة لتأمين المواطنين وحماية الأهداف القومية والمنشآت المهمة بمنطقة القناة انطلاقًا من مسئوليتها الوطنية تجاه هذا الشعب العظيم، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط القوات المسلحة بمسرح الجلاء.

وأشار إلى  أن القوات المسلحة  حريصة على بناء وتطوير قدرتها القتالية، وإعداد وتأهيل أجيال جديدة من القادة والمقاتلين وفقًا لاحدث النظم، والاهتمام برفع الكفاءة الفنية والإدارية لجميع التشكيلات والوحدات للوصول إلى درجة الاحتراف فى التدريب والاستعداد القتالى حتى ينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والاستقرار.

وشدد على ضرورة إلمام القادة والضباط على جميع المستويات بالمهارات القيادية والفنية التى تمكنهم من أداء مهامهم والمحافظة على ما يملكونه من أسلحة ومعدات وتعظيم الاستفادة منها وتطوير أدائها، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية لضباط الصف والمجندين والتواصل الكامل معهم والتعرف على مطالبهم ومشاكلهم وايجاد الحلول لهما باعتبارهم الركيزة الأساسية لبناء القوات المسلحة.

وناقش الفريق أول السيسى عددًا من القادة والضباط فى العديد من الموضوعات واستمع إلى ارائهم واستفساراتهم وطالبهم بأن يكونوا  قدوة فى الانضباط والالتزام والتفانى فى أداء الواجب والتمسك بالقيم والثوابت الوطنية الراسخة التى تحفظ للقوات المسلحة قوتها وقدرتها وتماسكها فى مواجهة التحديات.

كما استعرض عدد من رؤساء الهيئة والإدارات الجهود المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة للفرد المقاتل والاسهامات التى تقوم بها القوات المسلحة لدعم مقومات التنمية الشاملة للدولة.

حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss