صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اقتحام مدرسة بالمحلة.. وسرقة مرتبات الأحوال المدنية

15 فبراير 2013

الغربية: محمد جبر




 

 

 

 

 

اقتحم مجموعة من البلطجية مدرسة العبايدة الثانوية الزراعية المشتركة بالمحلة الكبرى بالأسلحة أمس وذلك للاستيلاء على «خلايا النحل» الموجودة بالمدرسة، وعندما حاول بعض الطلاب التصدى لهم أشهروا الأسلحة البيضاء وأسفر ذلك عن إصابة طالبين بجروح نافذة وفر الجناة هاربين.

تلقى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، إخطارا بتلك الواقعة التى أفادت أنه عقب تمكن المدرسين والطلاب من ضبط أحد المتهمين عاد البلطجية بعد وقت قصير بأعداد كبيرة وأطلقوا النيران فى الهواء لإرهاب المدرسين فى محاولة لإطلاق سراح زميلهم المقبوض عليه وعندما فشلوا فى ذلك فروا هاربين، وتم نقل الطالبين المصابين للمستشفى لتلقى العلاج فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين تم تحرير محضر بالبلاغ وتولت النيابة التحقيق، ومن جانبهم أغلق المدرسون أبواب المدرسة عليهم وأعلنوا الدخول فى إضراب مفتوح عن العمل وطالبوا بتوفير الأمن والحماية لهم ليتمكنوا من أداء عملهم.

وفى سياق متصل قام ملثمون مسلحون بالسطو على إحدى السيارات التى كانت تقوم بنقل رواتب العاملين بالأحوال المدنية وسرقة ما بها من أموال أثناء سيرها على الطريق الدولى (العريش - القنطرة).

وأكدت المصادر الأمنية أن السيارة كانت متجهة من العريش إلى إدارة الأحوال المدنية بحى الريسة بالقنطرة بعد صرف مرتبات العاملين بالإدارة وقيمتها نحو 320 ألف جنيه.

وأضافت المصادر الأمنية أنه بعد مرور السيارة من مدخل الريسة، استوقفها ملثمون مسلحون، وهددوا الضابط ومندوبة الصرف وقاموا بإطلاق النار عليهما.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss