صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الإخوان تعلن مشاركتها فى مليونية «ضد العنف»

14 فبراير 2013

كتب : عمر علم الدين




قررت جماعة الإخوان المسلمين المشاركة الرمزية فى مليونية «ضد العنف» التى دعت لها الجماعة الإسلامية غدا الجمعة وفقا لتأكيد د.محمود غزلان عضو مكتب الارشاد وحتى مثول الجريدة للطبع لم ينته مكتب الارشاد من اجتماعه الاسبوعى والذى ناقش فيه المستجدات الاخيرة على الساحة والمشاركة فى المليونية بعدم رغبة الغالبية من اعضاء المكتب بعدم المشاركة الا ان خوفا من خسارة دعم الجماعة الإسلامية قررت المشاركة الرمزية وترك الحرية لافرادها وحتى مثول الجريدة للطبع لم يصدر موقف الإخوان بشكل معلن.

 

من جهة أخرى يدرس الإخوان تشديد الحراسة على بعض القيادات بعد حالة السطو والقتل التى انتشرت بشدة موخرا وتلقى قيادات الإخوان رسائل بالقتل من اشخاص مجهولين ومن اعضاء من مجموعات البلاك بلوك وقال د.محمود غزلان لـ«روزاليوسف» أنه يتلقى منذ فترة تهديدات من اشخاص مجهولين ويتلقى ايضا مكالمات فى ساعات متاخرة من الليل يتعرض فيها للتهديد والسباب.

 

وتابع غزلان  ان هناك نحو 15 رقما على هاتفه تلقى منها تهديدا وسبا، مشيرا إلى انه لا يعير ذلك اهتماما ولايخشى الموت وتابع «أنا عمرى 65سنة ومستعد ان اموت شهيدا ولا اريد حراسة».

 

فيما قال د. رشاد البيومي، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إنه تلقى تهديدات على هاتفه من مجموعة ما يسمى بـ«البلاك بلوك».

 

وأشار بيومى إلى ان هناك تهديدات من هذه المجموعة اتصلوا بـ د. محمود حسين، أمين عام الجماعة، وتطاولوا عليه، وأيضًا د. محمود عزت، نائب المرشد، وهددوه أيضًا

 

واستطرد البيومى خلال لقاء باحدى الفضائيات الخاصة  كنت أود ممن اتصل بى أن يتحلى بالشجاعة ويواجهنى ويأتى إلى ويخبرنى ماذا يريد منى، مطالبًا الحكومة بأن تتعامل مع هذه النتوءات فى نسيج المجتمع المصرى بكل حزم وحسم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss