صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

عبدالغفور: ليس لدينا تمييز ديني ودستورنا يمثل كل المصريين

13 فبراير 2013



كتب ـ ناهد سعد ومصطفي أمين ومحمود محرم

التقي د.عماد عبدالغفور ـ رئيس حزب الوطن ـ مساعد رئيس الجمهورية للتواصل المجتمعي ووفد لجنة الحريات الدولية بالحكومة الامريكية وعلي رأسهم د.كاترين سويت ـ رئيس اللجنة ود.زهدي جاسر ـ مفوض باللجنة ود.محمد عقدة ممثل العلاقات الخارجية ـ حزب الوطن ـ حيث دار الحوار حول وضع الحريات الدينية بمصر بعد الثورة وقلق الحكومة الامريكية من أحداث العنف عموما وبعض الاقليات خصوصا.

وقال عبدالغفور إن ما يحدث في مصر هو طبيعي نتيجة لما يحدث عادة بعد ثورات الشعوب، مؤكدا أن الدستور يمثل كل الطوائف وموافقا لوثيقة الازهر الشريف والتي أثني عليها العديد من الجهات الداخلية أو الدولية.

فيما لفت عماد إلي أن مصر تعامل المواطنين جميعا سواء دون تمييز عرقي أو ديني وأن هذا أصل الشخصية المصرية من آلاف السنين وأن أي زعم بالتفرقة الدينية أو العنصرية نرفضه بشدة لأن هذا من أوامر الشريعة الاسلامية.

وفي سياق متصل عقدت الهيئة العليا لحزب الوطن أمس الاول اجتماعا مناقشة خريطة التحالفات الانتخابية والبدء في تشكيل المجمع الانتخابي للحزب والحوار مع الاحزاب.

وفي سياق منفصل يعقد حزب الوطن مؤتمرا لدعم السياحة المصرية بشرم الشيخ في الفترة من 14ـ16 فبراير 2013 لرسم طريق الصعود بمعدلات للسياحة واسترداد عافيتها في ظل هذه الظروف الراهنة ليستمر قطاع السياحة في دعم الاقتصاد المصري.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss