صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سما المصري تقود حملة تبرع لمرضي الكبد بالدقهلية

11 فبراير 2013

كتب : اسامه فؤاد




 

أشعلت الفنانة    سما المصري    سباق التبرعات   الخيرية لجمعية   رعاية    مرضي الكبد أثناء افتتاح فرع الجمعية   بمدينة بلقاس    بمحافظة الدقهلية   بعدما تبرعت بشيك   مساهمة    منها لدعم   مرضي الكبد الدقهلية - أسامة فؤاد

 

حضر الافتتاح الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس إدارة الجمعية وأستاذ الكبد بجامعة المنصورة والدكتور طلعت مطاوع عضو مجلس الشعب السابق الذي تبرع بالمقر وعدد من رجال الكنيسة ونواب مجلسي الشعب والشوري السابقين بالمحافظة.

 

وانسحب الدكتور سمير تقي الدين أحد قيادات السلفية بمدينة بلقاس من المنصة وأبدت سعادته الكبيرة بأن تكون الزيارة الأولي للدقهلية لحضورها هذا الافتتاح مؤكدة أنها ستقوم بقيادة حملة جديدة للتبرع لأمراض الكبد.

 

وفي تصريح خاص لروزاليوسف أكدت أنها تعكف حالياً علي التجهيز لبرنامج كوميدي ساخر بعنوان.. دقن وجلبية.. وأنها تفاضل بين عدد من الفضائيات لعرضه في ابريل المحصل والبرنامج سيتناول الحياة السياسية والتعليق علي تصرفات النظام الحاكم لمصر مؤكدة أن التهديدات إليها مستمرة بوسائل مختلفة.

 

وأكدت أنها تتوقع سقوط الإخوان قريبًا خلال هذا العام أن الشعب المصري لم ولن يرتضي أن يكون عبيدًا للإخوان والجيل الحالي من الشباب لايخاف علي الإطلاق وأنا من هذا الجيل.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss