صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

رحلات تعريفية للإعلاميين الأجانب من «تنشيط السياحة»

11 فبراير 2013



 

قال السفير ناصر حمدي رئيس الهيئة العامة المصرية لتنشيط السياحة: إن الهيئة ستنظم زيارات للإعلام العربي والغربي للتعرف علي المناطق السياحية التي تشهد استقرارا وتبتعد عن التوترات الراهنة في البلاد وتبدأ أولي الزيارات الإعلامية لمصر في نهاية شهر فبراير.

 

قال السفير ناصر خلال لقائه وفد جمعية سيدات الأعمال للتنمية واتحاد المستثمرات العرب: إن الهيئة تركز خطتها خلال الفترة الحالية في العمل علي جذب عدد كافٍ من السياحة العربية والأجنبية إلي مصر مرة أخري حتي تعود في المدي القريب إلي المعدلات المحققة عام 2010 وعلي المدي الطويل تستهدف الوصول إلي أرقام عالية تتراوح بين 20 و30 مليون سائح.

 

ووجه السفير ناصر رسالة إلي الجمعية والاتحاد تتضمن أن القطاع السياحي يحتاج إلي جذب استثمارات قائمة علي مشروعات ذات منظومة متكاملة من الخدمات وليس مجرد بناء منشآت سياحية فقط.

 

وأشار ناصر إلي أن تنشيط السياحة علي المستوي الداخلي، يرتبط بالتوعية والاستثمار السياحي كجانبين أساسيين للتنمية وفي إطار ذلك تعمل الهيئة حاليا علي خلق التوعية بأهمية السياحة كمصدر مهم للدخل الاقتصادي للبلاد إضافة إلي التركيز علي أن السياحة تمثل استثمارًا كثيفًا للعمالة وتزيد من فرص العمل المتاحة.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«مملكة الحب»
«خطاط الوطنية»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
واحة الإبداع.. ثلاث حكايات يسردها طفل كبير

Facebook twitter rss