صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

النور يعود للمجمعات الانتخابية

10 فبراير 2013



أفاد حزب النور بأنه أعاد العمل فى المجمعات الانتخابية بمحافظتى السويس وبورسعيد بعد عودة الهدوء إلى المحافظتين للتقدم للترشح لخوض الانتخابات البرلمانية على قوائم الحزب.

 

وقال سامح السنباطى عضو المجمع الانتخابى المركزى لحزب النور - فى تصريح له أمس - «إن المجمعات الانتخابية بجميع المحافظات تعمل بشكل منتظم لتلقى طلبات الترشح لخوض الانتخابات البرلمانية»، مشيرا إلى أن الهدف من هذه المجمعات اختيار أفضل المرشحين الذين سيمثلون الحزب فى مجلس النواب المقبل.

وأشار إلى أنه على من يرغب فى الترشح على قوائم الحزب أن يقوم بسحب مظاريف الترشح من الأمانة العامة للحزب بالمحافظة، ويقوم بملء المظروف وإحضار الأوراق المطلوبة وتقديمها لأمانة الحزب .

وأوضح السنباطى أنه بعد غلق باب الترشح سيقوم المجمع الانتخابى بالمحافظة بإرسال المظاريف الخاصة بالمرشحين إلى المجمعات الفرعية بالمراكز للتقييم وإبداء الرأى فى المتقدمين، ثم يقوم بإرساله مرة أخرى للمجمع الانتخابى بالمحافظة لإعادة التقييم وإعداد القوائم وترتيب المرشحين

وأضاف أنه سيتم بعد ذلك إرسال النتيجة إلى المجمع الانتخابى المركزى على مستوى الجمهورية لمراجعة التقييمات ومراجعة القوائم، والتعديل فيها إذا لزم الأمر حتى يتم اختيار أفضل العناصر القادرة على تمثيل حزب النور فى المرحلة الصعبة التى تمر بها البلاد.

ولفت إلى أنه بعد انتهاء المجمع الانتخابى المركزى من عمله يقوم بإرسال النتيجة إلى الهيئة العليا للاعتماد.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss