صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الطوارئ في خمس ولايات أمريكية لاستقبال «نيمو»

10 فبراير 2013



أعلنت خمس ولايات أمريكية هي نيويورك - عصب الاقتصاد الأمريكي- ومساتشوسيتس ورود ايلاند ومين وكونيتيكت في شمال شرق الولايات المتحدة حالة الطوارئ بسبب العاصفة الثلجية «نيمو» التي تضرب أجزاء واسعة منها حاليا.

وقد توقفت جميع الرحلات الجوية وتم إلغاء نحو 4700 رحلة داخلية وخارجية في مطارات نيويورك الثلاثة الرئيسية بسبب العاصفة التي تعيد إلي الأذهان الذكريات المريرة التي خلفها إعصار ساندي في أكتوبر الماضي.

وتضرب عاصفة «نيمو» الثلجية مساحات شاسعة لم تتعاف بعد من إعصار ساندي الذي ضربها قبل 100 يوم، وتوقعت دوائر الأرصاد الجوية أن تتسبب العاصفة في فيضانات جديدة.

ويتوقع خبراء الأرصاد مع مرور العاصفة تراكم الثلوج بارتفاع قد يصل إلي 45 سنتيمترا في بعض الولايات التي تضربها العاصفة، ويتيح إعلان حالة الطوارئ في الولايات الخمس تلقي مساعدات من السلطات الفيدرالية أثناء الكوارث الطبيعية. وقد حرمت العاصفة 45 ألف أمريكي من خدمة التيار الكهربائي حتي الآن في نيويورك فقط.. وعلق آلاف المسافرين في المطارات، وقد توقفت الحركة تماما في نيويورك.. سواء علي الطرق أو المطارات، ولن تكون هناك رحلات طيران حتي ظهر الغد.. كما توقفت حركة القطارات المتجهة شمالا من نيويورك وتم إغلاق محطة السكك الحديدية الرئيسية.. كما تم إغلاق الطرق الرئيسية نظرا لخطورة القيادة فيها.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss