صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

بلاك بلوك تظهر فى الشرقية

10 فبراير 2013



كشف اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية، أنه تم إلقاء القبض على 10 أشخاص من المتظاهرين، وتحرير محاضر لهم بتهم مقاومة السلطات ومحاولة اقتحام ديوان عام المحافظة ومقر الرئيس محمد مرسى بالزقازيق، وذلك عقب الأحداث التى شهدتها المدينة الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من أمس.

 

وأوضح مدير أمن الشرقية أنه تم إلقاء القبض على 3 متظاهرين من بينهم اثنان (مسجلان خطر) ومطلوبان فى عدة قضايا، حاولوا اقتحام مقر الرئيس مرسى، و7 آخرين هاجموا مبنى ديوان عام المحافظة.. مشيرا إلى أنه جارٍ عرضهم على النيابة العامة لاتخاذ ما تراه بشأنهم.

 

وكانت مدينة الزقازيق، قد شهدت الليلة الماضية ليلة عصيبة، فيما سمى «جمعة الكرامة»، بعد وقوع اشتباكات وكر وفر بين المتظاهرين وقوات الأمن، التى فرضت طوقا محكما حول منزل الرئيس «محمد مرسى» بمنطقة فلل الجامعة، وديوان عام المحافظة ومقر حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان.

 

وحاول المحتجون اقتحام هذه المواقع أكثر من مرة مما اضطر الأمن لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع للتصدى لهم، ونتج عن ذلك إصابة العشرات باختناقات بينهم ضابط وعدد من الجنود، وظهرت جماعة «بلاك بلوك» والتى قاد أعضاؤها الاحتجاجات.

 

فيما توجه بعض المتظاهرين إلى مقر حزب الحرية والعدالة بالمحافظة وحاولوا اقتحامه، إلا أن قوات الأمن فرقتهم بقنابل الغاز المسيل للدموع.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
الكلام للأهلى!

Facebook twitter rss