صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

التموين: ليس من مصلحة الحكومة عرقلة توزيع الأنابيب ونرحب بمشاركة الأحزاب

8 فبراير 2013

كتب : نشأت حمدي




 في رد فعل سريع علي اتهامات جمعية مستثمري الغاز لوزارة التموين بعرقلة تنفيذ مشروع توصيل الغاز بالكوبونات لخدمة حزب سياسي كبير أكد الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية عدم تقاعس الحكومة في تنفيذ  منظومة الكوبونات لافتا إلي أن ما يردده البعض غير صحيح خاصة  أنه بمجرد تعميم المنظومة سيتم القضاء علي تسريب البوتاجاز إلي السوق السوداء وضمان وصوله إلي مستحقيه.

وقال الوزير: إن  الوزارة تسعي حاليا لتعميم توزيع أسطوانات البوتاجاز في مختلف المحافظات خاصة في ظل بدء البعض في تطبيق المنظومة كتجربة ولمعرفة المشاكل التي تواجها الحكومة لتفاديها خلال تعميم المنظومة. مشيرا إلي أن وزارة التموين ترحب بمشاركة جميع القوي السياسية  وكذلك منظمات المجتمع المدني والمشاركة الشعبية لافتا إلي ان وزارة التموين وزارة خدمية لجميع المصريين، الأمر الذي يؤكد أنها تعمل من أجل خدمة المواطنين وليست فئة معينة.

وأوضح الوزيرأنه سيتم عقد اجتماع مع مديري المديريات يوم السبت المقبل يتم خلاله مناقشة كيفية تعميم توزيع أسطوانات البوتاجاز في مختلف المحافظات.

 وفي السياق ذاته تمكنت الاجهزة الرقابية بالوزارة بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط كميات كبيرة من أسطوانات البوتاجاز المنزلية قبل تهريبها إلي السوق السوداء وتم التحفظ علي 510 أسطوانات لدي إحدي السيارات المحملة بالبوتاجاز بعد امتناع السائق عن توريدها للمستودعات إضافة إلي تحرير محضر لصاحب مستودع بمنطقة الجيزة بسبب تصرفه في 145 أسطوانة وتم تحرير محاضر للمخالفين.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss