صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

توقف الأنشطة في مدارس السويس بعد سرقة محتوياتها

7 فبراير 2013

كتب : سيد عبد اللاه




تسببت سرقة عدد من مدارس السويس فجر امس في اصابة احد العاملين وتوقف عدد كبير من الانشطة والدروس عقب قيام مجهولين بسرقة محتويات هذه المدارس مما دفع مديرية التربية والتعليم بالسويس الي طلب تأمين وحماية المدرس من قبل قوات الشرطة والجيش حرصا علي العملية التعليمية وأرواح العاملين والطلبة.

كان العاملون بمدارس «أحمد لطفي – التجريبية – الجمهورية الابتدائية – توفيق الحكيم الابتدائية» قد فوجئوا بتحطيم أبوابها وسرقة محتوياتها من أجهزة كمبيوتر وأجهزة كهربائية وأثاث وأسطوانات غاز وبعض الأدوات الخشبية والحديدية واصابة احد العاملين بهذه المدارس بجرح في الرأس نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض من قبل البلطجية أثناء محاولة التصدي لهم.

بينما قررت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة تشكيل لجنة فورية من قيادات المديرية والشئون القانونية ومعاينة المدارس المسروقة الثلاث وحصر الخسائر المالية، وإخطار أمن وزارة التربية والتعليم بالموقف وإرسال مذكرة بهذا الأمر فضلا عن التقدم بطلب رسمي الي اللواء عادل رفعت مدير الأمن بمحافظة السويس واللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني بطلب حماية وتأمين مدارس السويس حرصا علي حياة العاملين والطلبة وسير العملية التعليمية.

يذكر أن مجهولين قاموا الأسبوع الماضي باقتحام وسرقة مدرستين من بينها مدرسة للصم والمكفوفين، وسرقة جميع أجهزة الكمبيوتر والأدوات الكهربائية بهذه المدارس.

وفي نفس الليلة تم سرقة أجهزة الاتصالات وتحطيم جزء من شبكة الاتصالات المتواجدة أعلي سطح مبني مجمع محاكم السويس إضافة الي سرقة الوحدات الخارجية لثلاثة أجهزة تكييف للمرة الثانية خلال أيام عقب سرقة جهاز طابعة واسكنر من الدور الثامن من المحكمة بالمجمع من قبل مجهولين منذ أيام.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
صلاح V.S نيمار
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
المغضوب عليهم

Facebook twitter rss